عرض مشاركة واحدة
قديم 06-15-2009   رقم المشاركة : ( 31 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاثنين 22 جمادى الآخرة 1430 هـ

صحيفة اليوم:الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430هـ العدد:13149
3 مراكز متقدمة لطلاب الشرقية بأولمبياد الرياضيات
متعب عزيز ـ الدمام
حققت المنطقة الشرقية المراكز الأول والثالث والعاشر ضمن مسابقة الاولمبياد الوطني للرياضيات من ضمن 160 طالبا على مستوى المملكة التي استضافتها مدينة الملك عبد العزيز ورجاله للعلوم والتقنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم . وحقق الطالب محمد جواد محمد الجبران من ثانوية يزيد بن عبد الملك المركز الأول، بينما حل الطالب محمد بن خالد محمد العرفج من ثانوية الأنصار الأهلية المركز الثالث وحصل على المركز العاشر الطالب حسين بن عثمان علي المعلم من ثانوية القطيف الأهلية . وهنأ مدير إدارة نشاط الطلاب خالد العسكر الطلاب المشاركين في المسابقة والحاصلين على مراكز متقدمة . وأوضح رئيس قسم النشاط العلمي محمد الشهري أن عدد الطلاب الذين دخلوا ضمن التصفيات النهائية لهذه المسابقة تجاوز 160 طالبا من طلاب الصف الثاني ثانوي من جميع أنحاء المملكة .
صحيفة اليوم:الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430هـ العدد:13149
تعليم وادي الدواسر يحتفي بطلبته
هادي مشبب – وادي الدواسر
بحضور رئيس المحاكم الشرعية في محافظة وادي الدواسر الشيخ ناصر بن خلف الدوسري رعى محافظ وادي الدواسر منصور بن إبراهيم العرفج الحفل الختامي لإدارة التربية والتعليم في المحافظة . واستعرض مدير التربية والتعليم صقر بن فهاد الصقر الإنجازات التي حققها طلاب المحافظة على المستويين المحلي والعربي منوها الى البرامج التكاملية في مختلف المجالات والميادين التي من خلالها تسعى الإدارة إلى تحقيق رؤيتها في المنافسات العالمية . وأضاف : إن الإدارة تبذل كثيرا من الجهود للرقي بمستويات الطلاب وتوسيع مداركهم بمنهج العقيدة الصحيحة والمنهج الوسطي المعتدل حتى نقوي علاقتهم بربهم -سبحانه وتعالى - والقيام بالحقوق الواجبة عليهم وإن هذه الجهود عملت أيضا على رعاية مستويات الطلاب التحصيليه و السلوكية مما يجعل الطالب يتكيف داخل مدرسته ويشارك فيها بكل الجوانب . واشتمل الحفل على فقرات متنوعة قدمها طلبة المدرسة لاقت استحسان الحضور من رؤساء الدوائر الحكومية وأولياء الأمور ومنسوبي التربية والتعليم الذين اكتظت بهم قاعة الملك عبدالعزيز الثقافية بالإدارة . وقام الصقر والعرفج في ختام الحفل بتوزيع الجوائز و الهدايا التكريمية على الطلاب المكرمين و الرعاة والبارزين في مختلف الأنشطة والبرامج .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس