عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2009   رقم المشاركة : ( 30 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية والتعليم الثلاثاء 30/6

الجزيرة:الثلاثاء 30 جمادىالآخرة 1430هـ العدد:13417
حريق بعداد كهرباء مدرسة بنات بالطوال
جازان - عبدالله عكور
باشرت فرقة الدفاع المدني بالطوال حريقاً في عداد كهربائي بمدرسة المباركة المتوسطة للبنات بسبب التماس كهربائي . وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الملازم أول يحيى القحطاني أنه تم إخماد الحريق في العداد الواقع على السور الخارجي للمدرسة دون حدوث إصابات أو خسائر مادية .
الجزيرة:الثلاثاء 30 جمادىالآخرة 1430هـ العدد:13417
افتتاح 15 مركزاً صيفياً في منطقة الرياض
الجزيرة - فوزية الحربي
اعتمدت وزارة التربية والتعليم للبنات مواعيد وضوابط افتتاح الأندية الصيفية للطالبات خلال إجازة نهاية العام الدراسي لهذا العام . جاء ذلك ضمن إعلان إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض أمس افتتاح 15 مركزاً صيفياً في منطقة الرياض اثنان منها في مندوبيتي العيينة ورماح . وأوضحت الإدارة أن انطلاقة تلك المراكز متزامنة مع انطلاق الأندية الأخرى المماثلة بكل محافظات ومناطق المملكة، مؤكدة تنفيذ برنامج تأهيلي تحت مسمى (تنمية مهارات العاملات في مراكز الصيفية) لتنمية مهارات العاملات بمراكز الأندية الصيفية لضمان حسن التعامل مع الملتحقات وجودة ما قدمنه لهن . وأشارت الإدارة في بيانها الصحفي أمس إلى أنها تبدأ فتح أبوابها لاستقبال الطالبات السبت الموافق 11-7-1430هـ كما أن المجال مفتوح لجميع المراحل من طالبات التعليم العام (ابتدائي، متوسط، ثانوي) مشيرة إلى أن فعاليات الأنشطة الصيفية تبدأ السبت الموافق 18-7-1430هـ . وأضافت أن إدارة نشاط الطالبات وضعت خطة لتفعيل البرامج الإلزامية والمقترحة في جميع المجالات .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس