عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2009   رقم المشاركة : ( 6 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الاخبار المحلية والعالمية ليوم الاربعاء الأربعاء 1 رجب 1430 هـ الموافق 24 يونيو 2009 م

أشعلوا النيران في مساكنهم بعد مشاهدتهم القوة الأمنية

دهم عشوائيات بطمر الطائف يكشف عن مسروقات ومواد إباحية

العميد الغامدي يتابع الحملة

زياد المتعب (سبق) الطائف:
أشعل مجموعة من الأفارقة والمستوطنين بمنطقة الطمر الصحي بمحافظة الطائف النيران في بعض الأعشاش والصنادق التي يتخذونها مساكن لهم - أطفأتها فرق الدفاع المدني - عندما أحسوا بقدوم قوة أمنية، شكلت بهدف إلقاء القبض على بعض المشعوذين والسارقين منهم.
وتشكلت القوة التي كانت ضمن حملة من قوة من المهمات والواجبات الخاصة وبمُتابعة من مدير شرطة الطائف اللواء مساعد بن ناهس اللهيبي وإشراف مُباشر من مدير إدارة الأمن الوقائي العميد محمد بن علي الغامدي، وبقيادة المُقدم عطية النمري.
وتمكنت القوة التي كان قوامها أكثر من 80 من رجال الأمن - من دهم الأعشاش والصنادق المبنية من مُخلفات البيئة، وهدمها بآليات البلدية، وقد عثر على بعض المسروقات من بطاريات وبعض أدوات الخردة بكميات كبيرة جداً، ليعيدون إصلاحها ومن ثم بيعها عن طريق متعاونين، وعلى كميات من السيديهات الإباحية والمجلات والبومات الصور والأفلام الخليعة، وبراميل مليئة بالعرق المُسكر جرى إتلافها بالموقع بعد سكبها.
كما عُثر على صور لأطفال سعوديين كانت بداخل كُتيب يحمل طلاسم غريبة ويُعتقد بأنه خاص بالتقريب والعطف، وبعض الحلي والمجوهرات والإكسسوارات الأمر الذي يدل على تعاون نساء من بنات جلدتهم معهم ورُبما قد يقيمون معهن سهرات بالموقع أثناء الليل.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس