عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2009   رقم المشاركة : ( 3 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الاخبار المحلية والعالمية ليوم الاربعاء الأربعاء 1 رجب 1430 هـ الموافق 24 يونيو 2009 م

نجاة سيارة عائلية عابرة والمرور يفتح مسارات بديلة
ناقلة تسقط من جسر ..وتعزل وسط جدة

عبد المجيد الأسمري ـ جدة، محمد الموزن ـ طريف، محمد آل صفية ـ بلقرن، ماجد عقيلي ـ جازان
نجت عائلة من الموت سحقا تحت ناقلة مياه عملاقة هوت أمس من أعلى جسر الخير وسط جدة، وذكرت التقارير أن سائق الناقلة الإثيوبي حاول تجاوز عدة مركبات بسرعة فائقة، واختلت عجلة القيادة في يديه، واصطدمت الشاحنة بسيارة على الجسر قبل أن تنحرف بقوة وتخترق السياج الفولاذي وتسقط من ارتفاع ستة أمتار على سيارة عابرة، وبحسب شهود عيان أن قوة الارتطام فصلت الجزء الخلفي من الناقلة، وتعرض سائقها الإثيوبي إلى جروح غير خطرة ونقل إلى مشفى قريب. وشهد الطريق المحوري حالة من الشلل لساعة ونصف الساعة، وتدخلت السلطات لفتح مسارات الطريق وتابع مجريات التحقيق في الحادث مدير مرور جدة العقيد محمد حسن القحطاني، وباشره ميدانيا العقيد وصل الله الحربي.
وعلى طريق طريف انقلبت شاحنة أعلاف أمام إحدى محطات الوقود بسبب حمولتها الزائدة، وأغلق الحادث مسار الطريق لفترة قصيرة، ولم يصب أحد بأذى وتولت الدوريات التحقيق الميداني.
والتحمت سيارتان على طريق البهيم الحازمي أمس الأول ونتج عن ذلك جرح أربعة بينهم سيدة، وجرح سائق أمس الأول بعد اصطدام سيارته برصيف على طريق أبو عريش صبيا.
وأوضح الناطق الإعلامي في الدفاع المدني في جازان الملازم أول يحيى عبد الله القحطاني أن فرقة انتقلت للموقع وحررت السائق من بين حطام المركبة، وتم نقله بواسطة إسعاف الهلال الأحمر إلى المستشفى.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس