عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2009   رقم المشاركة : ( 22 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاربعاء 1/7

الجزيرة :الاربعاء 01 رجب 1430 العدد 13418
طالبات الثانوية يؤدين الامتحان بالمدرسة الابتدائية
بريدة -أحمد السالم
فوجئت طالبات الثانوية الـ28 جنوب مدينة بريدة صباح أمس الأول بأمر بالانتقال إلى المدرسة الابتدائية الرابعة التي بجوارها والامتحان هناك؛ وذلك بسبب انقطاع بالتيار الكهربائي. وقد علمت الجزيرة من مصدرها الخاص أن الانقطاع كان بسبب الأحمال الزائدة، وأنه تمت معالجة الموضوع بسرعة من قِبل إدارة الصيانة بإدارة التربية والتعليم للبنات وشركة الكهرباء.
الجزيرة :الاربعاء 01 رجب 1430 العدد 13418
تعليم الرس يصدر دليلاً لبناء الاختبار الجيد
الرس - منصور الحمود
أصدر رئيس قسم الاختبارات والقبول بإدارة التربية والتعليم في محافظة الرس تركي بن منور المخلفي الدليل الإجرائي للاختبار الجيد والذي يساعد من خلاله في بناء اختبارات جيدة تحقق الغرض المطلوب، ويحتوي الدليل على توضيح لمفهوم وأهداف الاختبارات، بالإضافة إلى بلوغ المجال المعرفي مستويات متعددة وتطرق لشرح مفصل بذلك، ثم تطرق لأنواع الأسئلة والنصائح المهمة التي يراعى العمل بها عند إعداد الاختبارات ومواصفات الاختبار الجيد والأساليب التي يتبعها الطلبة في الغش وأسباب ذلك وطرق علاجها.
الجزيرة :الاربعاء 01 رجب 1430 العدد 13418
مدير التعليم بالقويعية يتفقد لجان الاختبارات
القويعية - عبد الرحمن الشافي
تفقد مدير التربية والتعليم بنين بمحافظة القويعية سعود بن رباح القويعي يرافقه رئيس قسم الاختبارات عبد الله الدعجاني لجان الاختبارات في عدد من المدارس بالمحافظة، ووقفا على سير العمل وجهود المراقبة ومستوى الخدمات المقدمة للطلاب، وقد أبدى القويعي توجيهاته وتعليماته على بعض الملاحظات، مؤكداً على إدارات المدارس بذل كل الجهود لراحة الطلاب.
الجزيرة :الاربعاء 01 رجب 1430 العدد 13418
ثلاثة أندية صيفية لبنين عفيف
عفيف - محمد السويطي
اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بعفيف افتتاح ثلاثة أندية ومراكز صيفية خلال الإجازة الصيفية 1430هـ وسيتم افتتاح ناديين صيفيين الأول نادي الصفوة الصيفي وهو مخصص لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية ومقره مدرسة عبد الله بن مسعود لتحفيظ القرآن الكريم، أما النادي الثاني فهو نادي النخبة الصيفي وهو مخصص لطلاب المرحلة الابتدائية ومقره مدرسة النعمان بن بشير الابتدائية. والمركز الثالث الذي اعتمده تعليم عفيف للبنين هو مركز الإثراء الصيفي للموهوبين والذي يشرف عليه قسم رعاية الموهوبين بتعليم عفيف وهو مخصص للطلاب الموهوبين.
الجزيرة :الاربعاء 01 رجب 1430 العدد 13418
برنامج تدريبي لمعلمات الرياضيات والعلوم بالرس
الرس - عبدالله بن ناصر المريس
تنظم إدارة التربية والتعليم في محافظة الرس برنامجاً تدريبياً لجميع معلمات الرياضيات والعلوم في المدارس الابتدائية والمتوسطة داخل المحافظة وخارجها، ويعد البرنامج امتداداً لفعاليات مشروع تطوير الرياضيات والعلوم الذي تسعى وزارة التربية والتعليم إلى تنفيذه في جميع مدارس المملكة. وقد أفادت منسقة المشروع خديجة الضويان المشرفة التربوية للتطوير التربوي بأن البرنامج التدريبي يمتد في الفترة من 27-6 إلى 15-7-1430ه في مركز التدريب التربوي النسائي. ذكرت ذلك لـ(الجزيرة) مديرة الإعلام التربوي رقية المزيد.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس