عرض مشاركة واحدة
قديم 06-24-2009   رقم المشاركة : ( 25 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاربعاء 1/7

صحيفة اليوم:الاربعاء 1-7-1430هـ العدد:13158
استقبال طلبات العمل بـ «مجتمع بلا أمية» في الشرقية
حمدان سفر - الدمام
تبدأ الادارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية باستقبال طلبات الراغبين في العمل في برنامج (مجتمع بلا امية) للخريجين الجامعيين التربويين .واوضح مدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن بن ابراهيم المديرس ان الادارة سوف تبدأ بمشية الله تعالى استقبال طلبات التعاقد للعمل في برامج محو الامية من غير المرتبطين بعمل اعتبارا من يوم السبت الموافق 4/7/1430هـ الى يوم الاحد الموافق 15/7/1430هـ.مشيرا الى ان شروط التقديم هي ان يكون المرشح من خريجي الجامعات لجميع التخصصات التربوية وان يكون متفرغا بحيث لا يكون لديه عمل في اي قطاع حكومي او اهلي حيث لا يجوز الجمع بين مكافأتين في آن واحد. ويلزم المرشح الذي لم يسبق له العمل في مجال محو الامية الاتحاق بالبرنامج التدريبي المعد من ادارة برامج محو الامية قبل ابرام العقد. ويفضل للراغبين في العمل احضار عشرة اميين على الاقل واستكمال بياناتهم مع التأكد من امية جميع الدارسين ويجب ان يكون المتقدم لائقا صحيا وخاليا من عيوب النطق والعيوب الجسمية التي تعيقه عن التدريس والا يكون قد تم التعاقد معه او انهي عقده او استقال من البرنامج لاي سبب وان المستندات المطلوب احضارها عند التقديم هي نموذج معبأ بطلب الترشيح للعمل ببرنامج محو الامية وصورة طبق الاصل من المؤهل الدراسي، وصورة من بطاقة الاحوال وصورة من شهادة الخبرة اذا كان للمتقدم خبرات سابقة في العمل بتعليم الكبار او مدارس التعليم العام او المدارس الاهلية وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك. وصورة من البرامج والدورات التدريبية التي سبق له الالتحاق بها في مجال محو الامية وتعليم الكبار وغيرها. و موعد استقبال الطلبات من الساعة 8 - 12 صباحا في مقر ادارة برامج محو الامية بمبنى الادارة القديمة بالعدامة بجوار مبنى الاذاعة بالدمام.
صحيفة اليوم:الاربعاء 1-7-1430هـ العدد:13158
تعليم وادي الدواسر في كتاب
هادي مشبب – وادي الدواسر
أصدرت وحدة التخطيط والتطوير التربوي في إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر كتيباً عن الإنجازات المطورة والمبتكرة للإدارة اشتمل على مقدمة لمدير التربية والتعليم صقر بن فهاد ماجد الصقر تناول فيها بعض الانجازات التي تطرحها الإدارة للميدان التربوي من اجل تبادل الخبرات مع الآخرين . وتناول الكتيب الذي جاء في 47 صفحة من الحجم 16×24 سم إحصائيات عن المدارس بكافة مراحلها وعدد الطلاب والمعلمين وتخصصاتهم وتضمن المراكز المتقدمة التي حققتها الإدارة على المستويين المحلي والعربي واهم الابتكارات التي قام بها طلاب الإدارة وكذلك البرامج التكاملية بين الأقسام وتناول الكتاب فكرة مبسطة لــ 36 برنامجاً من الانجازات المبتكرة والمطورة في الإدارة .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس