عرض مشاركة واحدة
قديم 06-26-2009   رقم المشاركة : ( 25 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية يوم الجمعة 3/7

عكاظ :الجمعه 3 رجب 1430هـ - 26 يونيو 2009م - العدد 2931
شهادتا نجاح ورسوب لطالـب ابتــدائـي
عبد العزيز الربيعي ـ الطائف
اغتالت مدرسة ابتدائية في الطائف فرحة الطالب نايف العتيبي في الانتقال إلى الصف الخامس، بعد أن سلمته شهادة النجاح وألحقتها بأخرى تفيد برسوبه وإعادته للصف الرابع لعدم إتقانه المهارات، وفي حين دخل الطالب في نوبة بكاء مستمرة، أبلغت مصادر في تعليم الطائف والده أنه سيتم النظر في حالة ابنه ومعرفة ملابسات الخطأ، وطمأنته بأنه سيتم تعديله في حالة استحقاقه للنجاح.
عكاظ :الجمعه 3 رجب 1430هـ - 26 يونيو 2009م - العدد 2931
«مجتمع بلا أمية» يستقبل المعلمين
محمد عضيب ـ الدمام
أكد مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس، أن الإدارة ستبدأ استقبال طلبات الراغبين في العمل في برنامج (مجتمع بلا أمية)، للخريجين الجامعيين التربويين، اعتبارا من غد ولمدة 12 يوما، وذلك في مقر إدارة برامج محو الأمية، في مبنى الإدارة القديم، من الساعة الـ8 ـ 12 صباحا. وأشار إلى أن شروط التقديم، هي: أن يكون المتقدم من خريجي الجامعات لجميع التخصصات التربوية، أن يكون متفرغا، أن يكون ملتحقا في البرنامج التدريبي المعد من إدارة برامج محو الأمية، ويفضل للراغبين في العمل، إحضار 10 أميين عل الأقل، واستكمال بياناتهم، مع التأكد من أمية جميع الدارسين. من جهة أخرى، منعت إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية، المدارس الأهلية من حجز شهادات الطلبة، جراء عدم دفع الرسوم الدراسية. وأكد رئيس لجنة التعليم الأهلي في الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة رشيد الحصان، أن لدى ملاك المدارس توجيها بمنع حجز الشهادات وعدم تسليمها للطلبة، بداعي تأخر دفع الرسوم الدراسية، موضحا أن هذه الرسوم لا تشكل هاجسا عند ملاك المدارس.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس