عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2009   رقم المشاركة : ( 16 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية السبت 4/7

اليوم : السبت 04-07-1430هـ العدد : 13161
استقرار حالة الطلاب المصابين في انقلاب عسير
فوزية الهشبول ـ عسير
تابع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير الدكتور عبد الرحمن محمد فصيل حالة الطلاب السبعة المصابين فى الحادث المروري الذي وقع لمجموعة من طلاب مجمع مدارس الغيناء الواقع جنوب مدينة أبها على بعد 45كم. واوضح مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور عبد الله سليمان آل هادي بعد زيارته للطلاب في طوارئ مستشفى عسير المركزي ان الحادث وقع بالفترة الثانية من الإختبار عندما انحرفت السيارة عن الطريق مما أدى إلى انقلابها بقيادة السائق إبراهيم محمد جابر. موضحا أن 4 طلاب إصاباتهم طفيفة وهم علي محمد حسن والطالب راشد محمد حسن والطالب موسى مفرح عايض والطالب إبراهيم سعيد علي فيما لم يصب الثلاثة المرافقون في السيارة بأي إصابات. ودعا مساعد الشؤون المدرسية للطلاب الى عدم السهر وقيادة المركبات بعقلانية وفن البعد عن التجمعات بعد الانتهاء من الاختبارات بهدف المحافظة على ارواحهم وسلامة المجتمع من عواقب الحوادث المالية والنفسية مشيدا بتواصل مدير المدرسة وهيئة التدريس ومتابعتهم للطلاب المصابين في الحادث.


اليوم : السبت 04-07-1430هـ العدد : 13161
إدارة المدرسة رفضت التحقيق
طالبات ابتدائية بالدمام يسئن لمعلماتهن في الانترنت
نورة المقيطيب - الدمام
رفضت إدارة احدى مدارس البنات الابتدائية فتح ملف للتحقيق في ممارسات غير أخلاقية قامت بها 5 طالبات لا تتعدى أعمارهن 12 سنة ضد معلماتهن بالمدرسة، ونشرها في المنتديات ومواقع الانترنت. وقالت معلمات بمدرسة في الدمام - الجريدة تحتفظ باسم المدرسة- انه انتشرت شائعة مريبة في المدرسة عن وجود صور للمعلمات على الشبكة العنكبوتية بجانب أحاديث وكتابات مسيئة تصف أجساد المعلمات وأشكالهن . الأمر الذي أثار حفيظة المعلمات ، وطالبن بفتح التحقيق في الواقعة بعد أن منعت مديرة المدرسة التحقيق والمساءلة للطالبات.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس