عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2009   رقم المشاركة : ( 20 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الاخبار المحليهوالعالمية ليوم الاحد

التقى مسؤولي إمارة الشرقية
جلوي يخرّج 500 من حرس الحدود

خالد البلاهدي ـ الخبر
يحتفل مركز تدريب حرس الحدود في المنطقة الشرقية الثلاثاء المقبل بتخريج 500 من طلبته بحضور نائب أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد.
وعبر قائد حرس الحدود في المنطقة العميد الركن الدكتور مساعد بن سلامة الفايدي عن بالغ سروره وسعادته بهذه الرعاية، مثمنا حرص أمير المنطقة ونائبه على مشاركة أخوانهم وأبنائهم منسوبي حرس الحدود فرحة تخرجهم لينضموا إلى زملائهم العاملين في القطاعات والوحدات لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
وأضاف: أن الخرجين أمضوا ما يقارب ستة أشهر يتلقون التدريب النظري والعملي والميداني وفق أحدث مناهج التدريب والوسائل التعليمية بإشراف ضباط أكفاء في مجال التدريس والتدريب، وسيستمرون في تلقي الدورات حسب طبيعة أعمالهم، مشيرا إلى أن هناك برامج مختلفة يجري إعدادها في المديرية العامة لحرس الحدود بهذا الشأن.
من جهة أخرى التقى الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، في مكتبه أمس، كبار مسؤولي الإمارة والموظفين، بمناسبة عودته من إجازته السنوية، وشكرهم على ذلك، مثمنا جهودهم في العمل وحرصهم على أداء الأعمال المناطة بهم بكل أمانة وإخلاص.
حضر اللقاء وكيل الإمارة زارب بن سعيد القحطاني، مدير عام مكتب الدراسات والبحوث في الإمارة الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، مدير عام الشؤون الإدارية والمالية فيصل بن أحمد العثمان، إضافة إلى مدير عام المستشارين صالح الغامدي، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ ناصر العسكر.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس