عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2009   رقم المشاركة : ( 5 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية ليوم الأحد 05-07-1430هـ

الجزيرة : الأحد 05 رجب 1430هـ العدد 13422
مفتي المملكة يشهد انطلاقة الأندية الصيفية بالطائف
ظلم - ياسر الروقي
يشهد مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ حفل اختتام برامج التوعية الإسلامية في تعليم الطائف والذي تقيمه الإدارة في تاريخ 15- 7. كما يدشن انطلاقة الأندية والمدارس الصيفية التي تبدأ مهامها السبت القادم في الطائف والمحافظات التابعة لها والبالغ عددها 23 نادياً ومدرسة صيفية وتستهدف 10 آلاف طالب. وكان وفد تعليمي من إدارة التربية والتعليم بالطائف يتقدمه مدير الإدارة محمد أبو راس قد زار سماحة المفتي ظهر أمس ووجه له الدعوات لحضور حفل اختتام برامج التوعية الإسلامية وحفل افتتاح الأندية والمدارس الصيفية، حيث وافق سماحته على إجابة الدعوة وتشريف الاحتفالين مشيداً بالجهود التي تبذلها إدارة تعليم الطائف.. هذا وقد حضر اللقاء الشيخ عبدالله المطلق عضو هيئة كبار العلماء..
الجزيرة : الأحد 05 رجب 1430هـ العدد 13422
الفايز توجه بتخصيص فاكس خاص في جميع إدارات التربية للبنات (للملاحظات والشكاوى)
الجزيرة - صالح العيد
وجهت نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات نورة بنت عبد الله الفايز مديري إدارات التربية والتعليم للبنات في جميع المناطق والمحافظات بتخصيص فاكس خاص بالإدارة لاستقبال جميع الشكاوى والمقترحات. وطالبت الفايز بتعميم رقم الفاكس على جميع المدارس التابعة للإدارة. ويأتي هذا التوجيه نظراً لكثرة الاستفسارات والمقترحات والملاحظات التي ترد الوزارة (تعليم البنات) حيال بعض القصور في بعض مدارس البنات ورغبة في مشاركة المجتمع في تطوير العملية التربوية والتعليمية.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس