عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2009   رقم المشاركة : ( 17 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاحد 12/7

عكاظ : الأحد 12-07-1430هـ العدد : 2940
تجديد عقود لـ 170 معلما في الحدود الشمالية
شايش الركيان ـ طريف
اعتمد المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الحدود الشمالية عبد الرحمن بن أحمد الروساء تجديد عقود لـ 170 معلما من المتعاقدين معهم للعام الدراسي المقبل. وفي المقابل ألغيت عقود التجديد لـ 82 معلما.
عكاظ : الأحد 12-07-1430هـ العدد : 2940
إطلاق تدريب معلمات ومعلمي الرياضيات والعلوم
سعيد الباحص ـ الدمام
أطلقت أرامكو السعودية أمس، المرحلة الثانية من برنامجها الصيفي لتدريب معلمات ومعلمي العلوم والرياضيات لعام 2009، بحضور مدير إدارة التربية والتعليم للبنات في المنطقة الشرقية الدكتور سمير العمران، إضافة إلى مساعدة مدير إدارة التربية والتعليم في المنطقة الدكتورة ملكة الطيار، وذلك في مركز التدريب التربوي في الظهران. ويهدف البرنامج الذي تنظمه الشركة بالتعاون مع عدد من الجهات إلى زيادة تأهيل معلمي الرياضيات والعلوم في المرحلة الثانوية، كما سيعمل على تدريب57 معلمة و75 معلما على التعمق في محتوى هذه المواد وتبني أحدث منهجيات التعليم وطرق التدريس. وسيسعى البرنامج إلى أن يكون نموذجا لأفضل الممارسات التي يمكن أن تتبناها وزارة التربية والتعليم لاحقا، وسيعكس بذلك مسيرة الشراكة المتميزة التي تتبناها أرامكو السعودية مع الوزارة والجمعيات العلمية ومختلف الهيئات الأكاديمية؛ بهدف الارتقاء بمخرجات التعليم في المملكة.وأوضح مسؤول البرنامج في الشركة المهندس جمال الدبل، أن كل فرع سيضم 25 معلمة و25 معلما، وستخصص ثانويتا الظهران للبنين والبنات بحي الدوحة، لتقديم البرنامج بشقيه المخصصين للمعلمين والمعلمات بواقع 7 ساعات يوميا من أيام العمل الرسمية، مشيرا إلى أنه في ختام البرنامج سيكون هناك اختبار للمعلمات والمعلمين يركز على الجوانب التطويرية.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس