عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2009   رقم المشاركة : ( 14 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الاخبار المحليه والعالمية ليوم الاربعاء

الاعتداء على طبيب كتب تقرير وفاة

حاتم المسعودي ـ مكة المكرمة
ينظر ديوان المظالم في منطقة مكة المكرمة في قضية تعرض طبيب سعودي إلى ضرب من شاب اعترض على تقرير حالة وفاة أصدره الطبيب بخصوص والده المتوفى في حادث مروري.
وأوضح صالح المطرفي، ابن المتوفى في الحادثة المرورية، أن «السائق المتهور صدم والدي، وهو يقطع شارع الأربعين في حي جبل النور»، مستغربا المطرفي من تحميل والده 50 في المائة من مسؤولية الحادثة في التقرير الصادر عن مرور العاصمة المقدسة.
ويقول المطرفي: «شارع لا يوجد فيه جسر للمشاة، والسائق كان يسير بسرعة جنونية وفي وقت خروج الطلاب من مدرسة متوسطة تقع على نفس الشارع، ورغم كل هذا يحمل قاطع الشارع المسؤولية دون سبب».
من جانبه، رد المعتدى عليه الطبيب ثامر رماني (27 عاما)، الذي يشغل منصب المدير المناوب في مستشفى الملك فيصل، أنه « تم إبلاغي عن وجود متوفى في المستشفى من قبل الهلال الأحمر، وعند معاينة جثة المواطن اتضح أن الوفاة طبيعية ناتجة عن سكتة قلبية».
وأضاف الطبيب «عندها ذهبت إلى قسم وحدة الغسيل الكلوي لوجود حالة تستوجب مباشرتها، وهي لمواطن كان يحتاج لغسيل كلى، وتم إخطاري بوجود عدد من أقارب المتوفى في ثلاجة الموتى يطلبون مقابلتي، وعند انتهائي من عملي توجهت إليهم لمعرفة ما يريدون».
وأضاف الطبيب « تطور النقاش بيننا أثناء استفسارهم عن حيثيات كتابة التقرير، وتطور النقاش إلى درجة إطلاق الشتائم علي، ومن ثم الاعتداء علي بالضرب حتى تدخل بعض الأشخاص وفضوا الاشتباك».
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس