عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2009   رقم المشاركة : ( 6 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الخميس 16-7-1430هـ

المدينة:الخميس 16-7-1430هـ
مصدر بالحاسوب: عدم استيعاب النظام الجديد وراء تأخير النتائج
جريدة المدينة
مصدر مطلع في الحاسب الآلي بوزارة التربية والتعليم قال ان المشكلة الحقيقية تكمن في عدم المام البعض بالعمل على النظام المركزي الجديد وربطه ببرنامج (معارف) . . وقال المصدر ان البرنامج تم ادخاله ولكن نحتاج الى فهمه بشكل اكثر دقة وارجع المصدر تأخير الاعلان عن النتائج الى البرنامج الذي يبذل المسؤولون جهودا حاليا لحل معضلة تعطله الفجائي . كما أوضح ان جميع درجات الطلاب والطالبات وبيانهم في الفصل الدراسي الأول تم ترحيلها من نظام معارف المعمول به في المدارس الى النظام المركزي الجديد . وبعد نهاية الاختبارات واثناء محاولة نقل بيانات الفصل الدراسي الثاني من معارف الى المركزي حدثت بعض الأخطاء مما جعلنا نلجأ الى مطالبة المدارس بنقلها يدويًا من معارف وهذا بدوره ادى إلى تأخر طباعة الاشعارات وستعلن النتائج في موعدها المقرر يوم بعد غد السبت .


المدينة:الخميس 16-7-1430هـ
الدخيني : ندقق قبل إصدار الشهادات واستلام النتائج . . السبت
جريدة المدينة
نفى مساعد مدير عام الإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني أن يكون هناك أي تأخر في إصدار شهادات طلاب وطالبات المرحلة الثانوية العامة مؤكدا في تصريح لـ “المدينة” جميع الطلاب في المملكة سيستلمون شهاداتهم من مدارسهم يوم السبت المقبل مرجعا أي تأخر في إصدار الشهادات إلى تدقيقها . وقال الدخيني إن هناك شهادات يتم إعلانها داخل مدارس التعليم العام ثم تنتقل إلى إدارة التربية والتعليم ومن ثم يتم تدقيقها وطباعتها وتوقيعها من قبل مديري التربية والتعليم .

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس