عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2009   رقم المشاركة : ( 14 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي التربوي الأحد 19/7

صحفيةاليوم : (الأحد, 18-07-1430هـ العدد : 13176
القطيف : مديرة مدرسـة ابتدائية تؤخر النتائج بحثا عن «مشاغبـات»
جعفر تركي - القطيف
عمدت مديرة مدرسة ابتدائية بمحافظة القطيف إلى تأخير تسليم نتائج 10 طالبات حتى يوم أمس بحجة الكشف عن طالبات قمن بتشويه جدران المدرسة. وكانت الطالبات يدرسن في الصف السادس بالمدرسة (تحتفظ «اليوم» باسمها) فوجئن قبل نحو أسبوعين أثناء حضورهن لاستلام الشهادات بطلب المديرة منهن الدخول إلى أحد الفصول ومن ثم حضرت لهن وأخذت بالصراخ وأغلقت التكييف عليهن، بحسب كلام طالبة رفضت الإفصاح عن اسمها، وتقول بعدها قامت المديرة بضرب إحدى الطالبات وهمت بالأخرى التي أغمي عليها على الفور من الخوف .. وما هي إلا لحظات حتى أغمي على طالبة ثالثة.مضيفا إنه بعد ذلك قامت المديرة بعزل 10 طالبات أنا من ضمنهن ووضعتنا في فصل آخر وأخذت بالتهديد والوعيد دون أن نفهم ما المشكلة حتى قالت إنها تريد أن نعترف أو نفصح عن المتسبب بتشويه جدران المدرسة الداخلية والكتابة عليها بعبارات غير لائقة في بعض الأحيان.وذكرت الطالبة أن المديرة قالت إنها لن تعطينا النتائج وسوف تعمل على خصم درجات من السلوك وبالفعل تحقق بعض ذلك حيث لم نستلم شهاداتنا إلا يوم أمس، بل وهددت بأن تعمل على ترسيبنا.
صحفيةاليوم : (الأحد, 18-07-1430هـ العدد : 13176
«تعليم الشرقية» يخالف الوزارة في نتائج الثانوية العامة
متعب عزيز - الدمام
أدى تأخر إدارتي تعليم البنين والبنات بالمنطقة الشرقية فى استخراج نتائج طلاب وطالبات الثانوية العامة مبكرا الى استياء اولياء الامور ، وقال عدد منهم انه خلال السنوات الماضية عندما كانت تصحح الاختبارات في مركز الاختبار يتم استخراج النتيجة في وقت اقل من الحالي الذي استغرق استخراج النتائج وهناك وقت كاف يتيح للطالب أو الطالبة مذاكرة المواد المكمل فيها لدخول اختبار الدور الثاني . وأضافوا ان وزارة التربية والتعليم أصدرت بيانا خلال الأسبوع الماضي يقضي بأن أمس ”السبت ” هو اخر يوم لتسليم النتائج للطلاب والطالبات إلا أن ذلك لم يطبق في المنطقة الشرقية وحاولنا معرفة الأسباب من المسئولين بالإدارتين إلا أننا لم نخرج بأي نتيجة . وطالبوا بعدم تكرار ما حدث خلال هذا العام في الأعوام القادمة حتى لا يقع الطلاب والطالبات ضحية بعض القرارات التي لا تخدمهم في مسيرتهم العلمية وإعلان النتائج في وقت مبكر .
صحفيةاليوم : (الأحد, 18-07-1430هـ العدد : 13176
معلم يعتدي على طالب في نادي صيفي
عبداللطيف المحيسن- الأحساء
تحقق ادارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة الأحساء في واقعة ضرب تعرض لها احد الطلاب في النوادي الصيفية بالمحافظة على يد احد المعلمين و علمت (اليوم ) ان المعلم قام بضرب الطالب بسبب ذهابه إلى دورة المياه من دون اذن منه, وتقدم ولي امر الطالب بشكوى رسمية لدى إدارة التربية والتعليم للبنين بالأحساء بعد ان شاهد تعرض ابنه للكدمات.













آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس