عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2009   رقم المشاركة : ( 20 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الثلاثاء 21 رجب 1430هـ

: الثلاثاء 21-07-1430هـ العدد : 2949
اعتماد حركة النقل الداخلية لمعلمات الطائف
محمد سعيد الزهراني، عبد العزيز الثبيتي ـ الطائف
اعتمد مدير التربية والتعليم للبنات في الطائف سالم الزهراني حركة النقل الداخلية لعام 1429/1430هـ لجميع المراحل، وحث الزهراني مديرات المدارس على إخلاء طرف المعلمات المنقولات عند انتهاء أعمالهن، على ألا يتجاوز ذلك نهاية دوام يوم الاثنين المقبل، مطالبا بعدم ربط إخلاء الطرف بتوفير البديلة، مؤكدا أنه لن يقبل العدول عن النقل بعد صدور الحركة . ودعا مدير التعليم جميع المعلمات المنقولات إلى مباشرة أعمالهن في المدارس التي تم توجيههن إليها فور استلام خطابات التوجيه، وفي حال وجود إجازة للمعلمة (رعاية مولود، استثنائي، مرضي، مرافق)، أو أي ظرف آخر عليها إخلاء طرفها من مدرستها وإبلاغ المدرسة الموجهة إليها بظرفها رسميا، وعلى مديرة المدرسة إشعار إدارة شؤون المعلمات بذلك . وأوضح الزهراني أن المعلمة المشمولة بحركة النقل وترغب في الحصول على إجازة (رعاية مولود، أو استثنائي) عليها التقدم بالإجازة من مدرستها المنقولة إليها بعد تنفيذ الحركة والمباشرة في المدرسة الجديدة، مشيرا إلى أن خطابات التوجيه سيتم استلامها اليوم الثلاثاء .
المدينة :الثلاثاء 21-07-1430هـ العدد : 16883
الثقفي:إعلان حركة نقل 267 مديراً ووكيلاً بين مدارس جدة . . اليوم
حمود الصقيران-جدة
تعلن الادارة العامة للتربية والتعليم للبنين بجدة اليوم الثلاثاء حركة نقل 267 مديرا ووكيلا بين مدارس المحافظة للعام الدراسي المقبل 1430 -1431 هـ . واوضح مدير عام التربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي ان الحركة طبقت واعتمدت في تنفيذها المعايير الوزارية المعتمدة في نقل من امضى ست سنوات فاكثر مديرا او وكيلا في مدرسة واحدة وذلك سعيا الى تحقيق هدف التغيير من اجل التطوير وتغيير بيئة العمل . واكد الثقفي على ان مباشرة المديرين والوكلاء المشمولين بحركة النقل في مدارسهم المنقولين اليها ستكون عقب انتهائهم من اعمال اختبارات الدور الثاني مباشرة وقبل التمتع باجازة نهاية العام الدراسي الحالي وذلك للاستعداد للعام الدراسي المقبل .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس