عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2009   رقم المشاركة : ( 30 )
مخبر سري
ثمالي نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة


مخبر سري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اهم الاخبار ليوم الثلاثاء

عزاء ينتهي برحيل طالب وناقلة تغيب مدير مدرسة

علي حفول ـ نجران، عبد العزيز لسلوم ـ حبونا، فهد المطيري ـ جدة، خالد الشلاحي ـ المدينة المنورة، محمد سبتي ـ عرعر، افتخار باحفين، يحيى حكمي ـ جازان، عوض الشتيلي ـ المجمعة، عبد العزيز المشيطي ـ القريات
اختطفت سيارة مسرعة أمس الأول حياة طالب متوسطة كان في طريقه إلى أداء واجب عزاء قرب بلدة المجمع، وذكرت المعلومات أن الفتى كان يعبر الشارع في اتجاه مخيم العزاء عندما دهمته المركبة. وعلى طريق بحرة غيب الموت مدير مدرسة بعد أن ارتطمت بسيارته الصغيرة ناقلة بلاط مسرعة وبذل رجال الدفاع المدني جهودا إضافية لإخراج المدير الراحل من وسط حطام سيارته، وأبلغ شهود عيان أن الناقلة المسرعة أصدمت أيضا مع شاحنة غاز وتدخلت فرق الدفاع المدني واحتوت الموقف سريعا.
والتحمت شاحنتا وقود وبلاط فجر أمس على طريق ينبع المدينة المنورة، واشتعلت فيهما النيران وباشرت الحادث خمس فرق إنقاذ من الدفاع المدني، وتفحمت جثة سائق ناقلة الوقود ولم يصب الثاني بسوء، وفتح المرور مسارات ترابية لفك اختناقات منطقة الحادث. وشهد الطريق الدولي غرب عرعر أمس رحيل مقيم عربي وزوجته وجرح أطفالهما الثلاثة بعد انقلاب السيارة المقلة لهم في رحلة العطلة السنوية إلى بلادهم.
وقضى مسن تحت عجلات سيارة مسرعة على الطريق الرابط بين بلدة المرابي ومركز المضايا، وأبلغ شهود عيان أن السيارة قذفت العجوز مسافة 100 متر وتوفي أثناء نقله إلى المستشفى. وابتلعت حفرية شبكة مياه، سيارة عابرة في المجمعة وسارعت إدارة المياه إلى معالجة الخلل وإيقاف التسرب فيما أجلت فرق المدني السيارة العالقة. ونجا سائق شاحنة باكستاني من موت محقق على طريق القريات الحديثة، بعد انحرافها وانقلابها وتناثرت حمولة الأسمنت على الطريق.
آخر مواضيعي