عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2009   رقم المشاركة : ( 6 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية السبت 10/8

الرياض:السبت 10 شعبان 1430هـ - العدد 15013
اعتماد حركة نقل المعلمات الداخلية بالقصيم
بريدة - بندر العبيد:
اعتمد مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان حركة نقل المعلمات الداخلية للعام الدراسي1429-1430ه والمعلنة على موقع الإدارة الإلكتروني . وقد بلغ عدد المتقدمات بطلب نقل داخلي للمرحلة الابتدائية (1041) وتم تحقيق رغبة (488) حيث حققت ما نسبته (45.33%) من المتقدمات، أما المرحلة المتوسطة والثانوية فعدد المتقدمات (1275) وتم تحقيق رغبة (578) حيث حققت ما نسبته (46.88%) من المتقدمات، كما تضمنت المنقولات إلى مدارس تحفيظ القرآن الكريم والتربية الخاصة،كما شكر للشؤون المدرسية ومديرة إدارة شؤون المعلمات وفريق العمل على الجهود المبذولة في ذلك. وقد أهابت مديرة إدارة شؤون المعلمات الدكتورة بدرية بنت عبدالعزيز السعيد بجميع المعلمات المنقولات إلى الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالقصيم من إدارات تعليمية أخرى بضرورة سرعة إخلاء طرفهن من قبل الإدارات المنقولات منها قبل 7/10/1430ه ضماناً لسرعة مباشرتهن في مدارسهن، كما أكدت على ضرورة إخلاء طرف المعلمات المنقولات دون اشتراط البديل وتمكينهن من العمل في المدارس المنقولات إليها ورفع مباشرتهن إلى الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة بعد إخلاء طرف المعلمة من المدرسة المنقولة منها، كما يجب على جميع المنقولات تنفيذ حركة النقل.
الرياض:السبت 10 شعبان 1430هـ - العدد 15013
اعتماد حركة نقل مديري ووكلاء مدارس عسير
عسير-سالم آل سحمان:
اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير الدكتور عبدالرحمن بن محمد الفصّيل حركة النقل لمديري ووكلاء المدارس بالمنطقة التعليمية في عسير . و بلغ عدد المشمولين بالحركة( 103 )مديرين ووكلاء مدرسة .


الرياض:السبت 10 شعبان 1430هـ - العدد 15013
الموافقة على لمِّ شمل عدد من معلمات الباحة
الباحة-عبدالرحمن الغامدي
صدرت الموافقة على لمِّ شمل عدد من المعلمات بمنطقة الباحة والمنقولات إلى عدد من مناطق ومحافظات المملكة وهن :
الرياض:السبت 10 شعبان 1430هـ - العدد 15013
طالب سعودي يحوز على مركز متقدم دولياً في مجال الطاقة
الرياض- راشد السكران:
شاركت المملكة بمجموعة من المشروعات لمجموعة من الطلاب المتميزين في الملتقى العلمي العالمي الثاني عشر بتونس 2009م للمنافسة بمشروعاتهم ضمن 1000 مشارك من 39 دولة. وقد تميز الطالب البدر بن إبراهيم الحميد من تعليم جدة في المعرض وفقاً للتقييم الأمريكي بحصوله على تقدير ممتاز في مجال الطاقة ضمن 7 مشاركين انتخبت أعمالهم من بين سائر المشروعات وسُجل تميزهم من ثلاث دول هي أمريكا وكندا والمملكة العربية السعودية من أصل 39 دولة . حيث شارك الطالب السعودي البدر بن إبراهيم الحميد بابتكاره "المكواة الآمنة" والذي تتلخص فكرته في تزويد المكواة بمؤقتة تفيد في ترشيد استهلاك الكهرباء عند عملها لفترة طويلة كما أنها آمنة من ناحية الأطفال الصغار في المنزل. وأوضح مدير عام النشاط الطلابي الدكتور ناصر بن صالح القرني أن المشاركة في هذا الملتقى تأتي ضمن خطة الإدارة العامة للنشاط الطلابي (العلمي) المعتمدة من نائب الوزير لشؤون البنين الدكتور خالد السبتي ، وأن الجهة المنظمة للملتقى هي المنظمة العالمية لاستثمار أوقات فراغ الشباب بالعلم والتكنولوجيا (ملست).
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس