عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2009   رقم المشاركة : ( 10 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي لتربية ليوم الأثنين 24---9

عكاظ : الأثنين 24 رمضان 1430هـ العدد:3011
38 وظيفة شاغرة في تعليم بنات الباحة
عبد الخالق ناصر الغامدي ـ الباحة
أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات في منطقة الباحة عن حاجتها لـ38 وظيفة للرجال والنساء، داعية الراغبين إلى التقديم لإدارة شؤون الموظفين لدخول المفاضلة في موعد أقصاه نهاية 19/11/1430هـ.
ويشترط في المتقدمين ألا يقل عمر الرجل عن 40 عاما والمرأة عن 35 عاما ولا يزيد المؤهل عن الكفاءة المتوسطة ولا يقل عن الابتدائي.
وتشمل الوظائف المطلوبة: مستخدم ومستخدمة في ابتدائية آل فاضل، مستخدم ومستخدمة في ابتدائية ربوع الصفح، مستخدم ومستخدمة في ابتدائية القرنطة، مستخدم ومستخدمة في مجمع الجوفاء، مستخدم ومستخدمة في ثانوية المندق، مستخدم ومستخدمة في ثانوية النصباء، مستخدم ومستخدمة في ابتدائية العقشان، مستخدم ومستخدمة في ابتدائية الباحة الأولى، مستخدم ومستخدمة في مجمع وراخ، ومستخدم ومستخدمة في مجمع الجبل والرمادة.
كما تتضمن الوظائف المطلوبة: مستخدم ومستخدمة في مجمع بيضان، مستخدم ومستخدمة في ابتدائية المزرع، مستخدم ومستخدمة في مجمع فيق بني مشهور، مستخدم ومستخدمة في ابتدائية شبرقة، مستخدم ومستخدمة في ابتدائية بني فروة، مستخدم ومستخدمة في مجمع الظفير، مستخدم ومستخدمة في مجمع بني سار، مستخدم ومستخدمة في ابتدائية بلجرشي الأولى، ومستخدم ومستخدمة في ابتدائية الحمران.
من جهة أخرى باشر أمس الأول الدكتور هشام بن عبدالملك الوابل مديرا عاما لتعليم البنات في الباحة عقب صدور قرار تعيينه، واجتمع بمديري الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات والموظفين.







آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس