عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2009   رقم المشاركة : ( 12 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخــبــار ومنوعات ليوم الاثنين 24 رمضان1430

مفسر الأحلام الدكتور يوسف الحارثي لـ"سبق":
يجب ألا يتواكل الناس على الإشاعات

​البندري سعود (الرياض):
استغرب مفسر الأحلام الدكتور يوسف الحارثي ما تناقلته رسائل عبر الهاتف الجوال مفادها أن ليلة القدر هي ليلة الخامس والعشرين من هذا الشهر. وقال الحارثي لـ"سبق" إنه لا يؤيد نشر مثل هذه الإشاعات وأن نشرها يبعث على التكاسل عن القيام بالمأمور من الاجتهاد في هذه العشر الكريمة أو التحري في الوتر منها، مشيراً إلى أن ذلك مخالف لمقاصد الشريعة من حكمة إخفائها , مطالباً بألا يتواكل الناس على مثل هذه الإشاعات.




اثر خلاف مع والديه في بداية العشر الأواخر
انتحار شاب سعودي في العشرينات من عمره

​ فيصل الخالد (تبوك):
انتحر شاب سعودي في بداية العشرينات من العمر في العشر الأواخر من رمضان , بتناول كمية كبيرة من سم الفيران, اثر خلاف نشب بينه وبين والديه. الحادث وقع في تبوك , عندما نشب خلاف بين الشاب "22 سنة" وبين والديه , حول مساءل خاصة , وهدد الشاب والديه بالانتحار , إلا أنهما لم يأبها بتهديداته , وتوقعا أنها مجرد كلام في لحظة غضب.
و ندما ذهبت والدته لإيقاظه لصلاة الفجر وجدته جثة هامدة , فهرعت إلى والده الذي اتصل بقسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد بتبوك , واكتشف رجال الإسعاف انه فارق الحياة , وبفحص الجثة تبين انه تناول كمية كبيرة من سم الفيران , وقد اعترف والده في تحقيقات الشرطة بتهديدات ابنه بالانتحار , لكنه قال " لم اشك لحظة انه سينفذ تهديداته خاصة ونحن في العشر الأواخر من الشهر الكريم".


آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس