الموضوع: شجرة المغد
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-2009   رقم المشاركة : ( 21 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شجرة المغد

يالأجواد أشوفكم أخذتكم العزه بالأثم , وابتديتم تمغدون لوحدكم وحاطين أبو نقشه ورا ظهوركم , ولا كنه كبيركم وشيخكم كافه اللي المفروص ما تمغدون شي من دونه , ولا تبرمون علم ألا بمشورته ورضاه .
على كل(ن) , حصل خير .....
وعن الجف اللي ذكره عميد منتدى الحياه الفطريه الشيخ سلام الله يسلمه ونسبه للمغده الفارغه , أضيف لكلامه واقول أن الرمانه المفقوشه , أذا فضي داخلها من حبوبها واصبح خاوي نقول في لغة ثماله , جف الرمانه أو جفجوفها , وكل شي فضي جوفه الرطب وبقي حوفه الحاف الجاف (اللي يحفه ويضفه ويلفه من الخارج) , نجففه من الواو اللي في وسط كلمة جوف ونشيلها ونقول جف .

وفي الختام , لا يفوتني بمناسبة المغد والمغيد والعيد السعيد , أني أهني حليفي العمده المقداد بن ألأسود بالنجمه الثانيه اللي علقها , وأقول للعلالي يا عمدتنا , وأنتبه لا يتسرب الغرور لنفسك بسببها وتصاب بداء العظمه اللي أصاب المقداد ألأعظم , وتذكر أن ما فيه طير طار وارتفع , ألا كما طار وقع .
وأن شاء الله أشوفك أنت والشيخ ابن همام والشيخ سلام والشيخ ملقاط في يوم من ألأيام لو بعد مية أو ميتين عام , أو حتى مليون عام , وتحت معرفاتكم سبع نجوم نجمه تنطح الثانيه مثل نجوم بدر الدجى وعرعرة المنتدى بسم الله عليه الشيخ ابو نقشه والا حليفه الشيخ ابو سيفين .
والا على ألأقل أن غلبتم ست نجيمات مثل النجيمات المهياه حقت مشرفنا العام ابو عبدالرحمن اللي سعى بأديه ورجليه وعجز الله ربنا وربه لا يحصل النجيمه السابعه من سوء نيته نسأل الله لنا وله الهدايه .
آخر مواضيعي

التعديل الأخير تم بواسطة منقاش ; 09-25-2009 الساعة 08:07 PM
  رد مع اقتباس