عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2009   رقم المشاركة : ( 10 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخــبــار ومنوعات ليوم الأربعاء 11 شوال 1430

والد الطفل المخطوف يرفض حكم المظالم ويتأهب لاستئنافه



والد الطفل المخطوف يعرض سندات وصور قضيته
جازان: علي الجريبي

أكد المواطن محمد بن جابر كحلاني قرادي والد الطفل المخطوف يوم ولادته من مستشفى القطيف المركزي ـ قبل 16 عاماً ـ رفضه حكم الدائرة الإداريـة الخامسة بديوان المظالم بالـرياض بإلزام وزارة الصحـة بدفـع مبلـغ 200 ألف ريــال تعويـضاً له ولزوجته عن الأضـرار المادية والصـحية والنفـسية الناتجة عن اختطاف ابنهما.
وكشف أنه يستعد حالياً لاستئناف الحكم، مشيراً إلى أنه سيكلف أحد المحامين القانونيين باستلام ملف القضية، للمطالبة بحقوقه المادية والمعنوية عن الأضرار التي لحقت به وبزوجته مادياً ومعنوياً وصحياً ونفسياً.
وأوضح أنهّ فصل من عمله العسكري بسبب متابعته هذه القضية دون أن يتوصل إلى نتيجة إيجابية.
ولفت إلى أن زوجته عانت الكثير من المتاعب الصحية والنفسية منذ اختطاف ابنها من بين أحضانها بصورة وحشية.
وأكد قرادي أنه وزوجته يصارعان الظروف ويتحملان الآلام والمتاعب منذ 16 عاماً بعد فشل جميع محاولات وزارة الصحة والجهات الأجنبية في العثور على الطفل المخطوف.
أما المحامي سلطان بن حمد الحواس فأكد ـ في اتصال هاتفي أجرته "الوطن" معه ـ أنه ينتظر الحصول على وكالة شرعية من والد الطفل، للاعتراض على الحكم الصادر، ثم استئناف القضية ضد وزارة الصحة.
--------------------------------------------------------------------------------

كشف والد الطفل المخطوف للوطن أمس اعتراضه على الحكم الصادر من ديوان المظالم بالرياض الدائرة الإدارية الخامسة بإلزام وزارة الصحة بدفع مبلغ قدره 200 ألف ريال كتعويض له ولزوجته عن الأضرار المادية والصحية والنفسية الناتجة عن اختطاف طفلهم يوم ولادته، وقال المواطن محمد بن جابر كحلاني قرادي إنه رفع خطابا لمقام خادم الحرمين الشريفين يشكو إليه فقد ابنه قبل 16 عاما من مستشفى القطيف المركزي وما يزال مفقودا منذ ولادته متهما وزارة الصحة في عملية فقدانه وإن له معاملة لدى ديوان المظالم حول القضية التي بسببها فصل من عمله العسكري لكثرة غيابه أثناء متابعته للقضية دون الوصول إلى نتيجة إيجابية طالبا من خادم الحرمين الشريفين إنهاء هذه القضية التي طال أمدها.
وأكد والد الطفل المخطوف أنه سيقوم بتكليف أحد المحامين القانونيين لاستلام ملف القضية كاملة بعد الاتفاق معه وإعطائه وكالة خاصة لهذه القضية وذلك من أجل المطالبة بحقوقه المادية والمعنوية والصحية وكذلك النفسية التي لحقت به وبزوجته والاعتراض على حكم الدائرة الخامسة بديوان المظالم في الرياض واستئناف القضية ضد وزارة الصحة.
من جانبه أوضح المحامي سلطان بن حمد الحواس في اتصال هاتفي أجرته "الوطن" معه أمس أنه تعرف على تفاصيل القضية كاملة من خلال الأوراق والمستندات التي حصل عليها من والد الطفل المخطوف وأنه ينتظر الحصول على وكالة شرعية لاستلامها من صاحب القضية مبينا أنه في حالة الحصول على الوكالة سيقوم أولا بالاعتراض على الحكم الصادر من ديوان المظالم ثم استئناف القضية ضد وزارة الصحة.
ويشير محمد بن جابر كحلاني قرادي إلى أن ظروف أسرته الصعبة التي لحقت بهم جميعا وخاصة زوجته حيث تأزمت صحتها وأصبحت لا تحب دخول المستشفيات نظرا لما حصل لها من اختطاف ابنها يوم ولادته من بين أحضانها وبصورة وحشية طوال سنوات تجاوزت 16 عاما فهي تعاني منذ ذلك اليوم من آلام جسدية وأمراض مستعصية وأخرى نفسية ومن ذلك اليوم لم يتم العثور عليه أو الوصول إلى أدنى معلومات تبين وضعه ما إذا كان على قيد الحياة أم توفاه الله. و قال قرادي إنه وزوجته يصارعان منذ سنسن طويلة آلام القضية ويعيشون أحزانها لحظة بعد أخرى بعد فشل جميع المحاولات التي قامت بها الجهات الأمنية ووزارة الصحة للعثور على ابنه مشيراً إلى أن متابعته للقضية على مدى سنوات قد تسببت في أن يخسر وظيفته بسبب مراجعاته المستمرة ويعود لمسقط رأسه بإحدى القرى الجبلية النائية في منطقة جازان عائدا من المنطقة الشرقية التي عمل بأحد قطاعاتها العسكرية قرابة 13 عاما تاركا بها تفاصيل وأحداث اختطاف طفله.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس