عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2009   رقم المشاركة : ( 9 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهيئة تكشف ملهى ليلي لـ 120 شابا وفتاة بالطائف

يا شاعرنا يا حليفي يا سنا الهجره , ويا مشرفنا سابقا يبو تركي , ولا مهونه ببقية ألأخوان : العمليه مد وجزر , أذا كان أهل الخير أنشط يتراجع مد الشر , وأذا كان العكس يطفو الشر على السطح , والثنتين (المد والجزر) ألتقت في الملهى .
والكبسه اللي قام بها رجال الهيئه موج من أمواج الخير أكتسح موج من أمواج الرذيله جاهر فيه السفله اهل الرذيله بالمنكر , لأنهم وجدوا أن الفلاه ما فيها سباع حتى سارت الدرعى ترعى , وأول السباع النايمه ولاة أمر ألأعراض المنتهكه .
والبطل , لاهو الهيئه ولا هي الجهات ألأمنيه , البطل هو اللي يغار على حرمات الله , هو المبلغ اللي علق الجرس لأول مره , والواجب أن كل واحد فينا أذا شم دخان رذيله , واقول شم ,ما أقول شاف .
الواجب يبلغ الهيئه حالا , وهم لهم وسايلهم اللي يتحققون بها من مدى صحة الخبر , وأكبر خطأ أن الواحد فينا أذا أحس بوجود منكر يقول , خليهم في مية داهيه , وانا ويش دخلي؟ .
وترون ما ينبؤك مثل خبير , لا تكبرون على الشباب , خالطوهم بلطف وتعلموهم ويش سدك يا جبل ؟, يعلمونك بالنون وما يعلمون , والبلد مليان بأهل الخير ومليان بأهل الشر , واللي يتعامل مع أهل الشر يظن أن الشر عام , واللي يتعامل مع أهل الخير يظن أن الخير عام ...
والعاهر تحاول تجر للعهر معها أكبر عدد تقدر تجرهم , لأن العصابات يجندونها ويشجعونها ويرشونها بالدراهم حتى تدرهم معهم وتنفذ طلباتهم , وكذه ترقى في عالم العهر من عاهر الى عاهر جراره , ولأنها ضيعت شيمتها وقيمتها , تحقد على أهل الشرف وتحاول تعمم الرذيله .
وهذا أذا ما بلعت الطعم وبلعت هدايا المخدرات , أما أذا دخلوها نادي ألأدمان فوقتها تجيهم أي وقت يطلبونها حتى تحصل التعميره حتى لو عرفت أن هلاكها في روحتها لهم ..
يا أخواني, الجوالات سهلت الخلوات غير الشرعيه , والتثقيف اللي تبثه بعض الفضائيات يشجع على الرذيله , والنت ما قصرت في جانب الخير وجانب الشر , وكل صنف حصل على مبتغاه فيها , والآباء والأمها بعضهن تربيتهم تسمين دواجن وبهايم ماهي تربية أجيال .
بقي أقول , أن النار تجي من مستصغر الشرر , وأنا أشوف أحيان في نادينا واستراحتنا غزل مبطن ومخفي أعتبره موطيء قدم متقدم للمفسدين, وأشوف حركات ورمي شباك وتوددات وتغنجات وتمجغات ومعرفات متميعه ومتلوعه وصور معبره , وأشوف اللي تمعر وجيههم قليلين , وأشوف أن المشرفين رجال نظافة قلوبهم وحسن تربيتهم خلت الحاسه السادسه عندهم معطله , ومن طهر قلوبهم ماهم رايحين يصدقون كلامنا ألا حتى يشوفون المرود في المكحله , ووقتها وقعت الواقعه.
وجهة نظري سبق وطرحتها على هذا الرابط :
http://www.thomala.com/vb/showthread.php?t=39258
ورايح أطرحها كرات ومرات , وشكرا ...
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس