عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2009   رقم المشاركة : ( 24 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية والتعليم الاحد 15--10

عكاظ :الأحد 15/10/1430 هـ العدد :3031
توفير وفرت أدوات تعقيم ونظافة في منطقة الحدود الشمالية
أبلغ «عكاظ» مدير تعليم البنين في منطقة الحدود الشمالية عبد الرحمن أحمد الروساء أن إدارته وفرت أدوات تعقيم ونظافة بقيمة 285 ألف ريال ضمن خطة الإعداد لبرنامج التوعية بمرض انفلونزا الخنازير . ويتم توزيع هذه الأدوات على مدارس المنطقة خلال الأسبوع الحالي . ولفت إلى أنه يتم كذلك تدريب المعلمين والعاملين في المدارس على الإجراءات الوقائية .
المدينة :الأحد 15/10/1430 هـ العدد :16965
كشافة محايل عسير تحصد جوائز اليوم الوطني
وحيد الحفظي ـ محايل عسير
خلال مشاركتها في الاحتفاء باليوم الوطني الذي اقيم برعاية صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية حققت ادارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة محايل عسير اربع جوائز على مستوى المملكة حيث حصلت على درع التفوق في مشاركتها الكشفية كما حصلت على جائزة افضل لوحة فنية معبرة عن تلك المناسبة والتي شارك بها الكشاف نوح علي شار من متوسطة عبدالله بن الزبير . كما نال جائزة افضل قصيدة إنشادية شعرية القائد الكشفي محمد ابو طالب من ثانوية اسامة بن زيد، وحصل الكشاف عبده حيدر عسيري من مدرسة الاوزاعي على جائزة افضل قصيدة وطنية . ومن جانبه قام مدير التربية والتعليم الدكتور حسن بن ابراهيم ادريس بتكريم الكشافين المشاركين والحائزين على الجوائز، وذلك بحضور مساعده محمد الحسن الجرب ومدير الشؤون التعليمية مصهف بن علي عسيري وعدد من مشرفي الانشطة الطلابية والكشفية، حيث عبر ادريس عن شكره وتقديره للطلاب المشاركين ومرافقيهم من القادة الكشفيين ومشرفي النشاط الكشفي برئاسة شامي الصحبي متمنيا لهم المزيد من التوفيق والنجاح وتقديم المزيد من الجهود والعطاء لخدمة الحركة الكشفية في وطننا الغالي .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس