عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2009   رقم المشاركة : ( 21 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخـــبـــار ومنـــوعــات ليــوم الاحــد 15--10

«أمن المهمات» تسقط وكراً للرذيلة في صفا جدة

إبراهيم علوي ـ جدة
كشفت قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة مكة المكرمة عن وكر جديد للدعارة في حي الصفا في محافظة جدة، يديره وافد من الجنسية الباكستانية، وذلك ضمن حملة للقضاء على منازل الرذيلة والأعمال المنافية للأخلاق. ووصلت معلومات بحثية إلى الشرطة، تفيد بوجود شقة مشبوهة تستقبل رجالا ونساء يمارسون الرذيلة فيها، لتنطلق حملة البحث والتحري عن الموقع للتأكد من المعلومات، إذ رصد فريق البحث موقع الشقة، التي تقع داخل عمارة سكنية تضم 12 شقة.

واعتمد رجال الأمن خطة ترتكز على إرسال رجل أمن بزي مدني، على أنه عامل في شركة خاصة وطرق أبواب الشقق جميعها حتى وصل الشقة المشبوهة وفتح له الشخص المشتبه به، ليتم اقتحام الشقة حيث عثر بداخلها على امرأة من الجنسية نفسها لا تربطه معها أية علاقة، كما عثر بحوزتهما على عدد من موانع الحمل والعوازل الطبية التي تم تحريزها.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن مهمة الباكستاني تنحصر في إحضار الزبائن إلى المرأة في الشقة، معتمدا على جواله في عقد اللقاءات، وكان يتقاسم الأموال مع المرأة بمجرد خروج الزبون.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس