عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2009   رقم المشاركة : ( 11 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاربعاء 18__ 10

الجزيرة : الأربعاء 18-10-1430هـ العدد : 13523
تعليم الليث يستعد لمواجهة الأنفلونزا
الليث - سعيد المهداوي:
أنهت إدارتا التربية والتعليم للبنين والبنات بمحافظة الليث كافة الاستعدادات لمواجهة مرض أنفلونزا الخنازير وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو وزير التربية والتعليم المبلغة بشأن خطة وزارة التربية والتعليم للتوعية بأنفلونزا الخنازير. وقد قامت إدارتا التربية والتعليم للبنين وللبنات بتركيب مضخات للسائل المعقم للأيادي ووضع علب المناديل الورقية وتوفير المعقمات والمطهرات لاستخدامها في تنظيف وتطهير الأرضيات والفصول.
الجزيرة : الأربعاء 18-10-1430هـ العدد : 13523
أدبي الباحة توزع 5 آلاف كتاب على المدارس
الباحة - خالد زاهي:
يقوم النادي الأدبي بمنطقة الباحة بتوزيع ما يزيد عن 5 آلاف كتاب من إصداراته الجديدة على جميع مدارس محافظات منطقة الباحة. وأوضح الناطق الإعلامي بالنادي جمعان بن علي الكرت أن ذلك يأتي في سياق تواصل النادي مع المجتمع المحيط، فضلا عن مساهمة النادي في توفير الكتب الثقافية مجانا لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية بالباحة. وأضاف الكرت أن آلية التوزيع ستتم عن طريق الأعضاء المنسقين في المحافظات الذين بدورهم يتابعون إيصال الكتب لجميع المدارس كل في نطاق محافظته.
الجزيرة : الأربعاء 18-10-1430هـ العدد : 13523
لقاء مفتوح للقيادات التربوية بالرس
الرس - منصور الحمود:
رعى مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس الأستاذ خليفة المسعود لقاء القيادات التربوية المفتوح، والذي عقد على مسرح كلية العلوم الصحية، واستهل اللقاء بكلمة رحب فيها بالحضور، كما تطرق في حديثه إلى مناسبة اليوم الوطني، مشدداً على أهمية تفعيل هذه الذكرى الوطنية الخالدة في المدارس. وتحدث المسعود عن الحملة التوعوية بشأن إنفلونزا الخنازير مؤكداً أهمية البرامج التي أعدت بهذا الشأن، وبيّن أن الجميع يحملون أمانة عظيمة تجاه هذا الأمر مهيباً بهم التفاعل والتقيد بالتعليمات الصادرة بهذا الشأن، ثم تطرق لبعض القضايا التي تهم الميدان التربوي، ومنها الاستعداد المبكر للعام الدراسي انسجاماً مع صدور حركة مديري المدارس ووكلائها والمعلمين والتي حرص فيها على أن تخرج في وقت مبكر. بعد ذلك عرض مدير الاختبارات والقبول ومشرف الإدارة المدرسية تركي المخلفي نتائج المرشحين لمجلس مديري المدارس الاستشاري والذي
الجزيرة : الأربعاء 18-10-1430هـ العدد : 13523
اجتماع لمديري المدارس بالبجادية
البجادية - هندي النخيش:
عقد مدير مكتب التربية والتعليم بالبجادية أحمد النخيش اجتماعاً مع مديري مدارس قطاع البجادية بحضور مشرف الإدارة المدرسية بالمكتب مقعد النفيعي وكذلك مدير الوحدة الصحية الطبيب إبراهيم الجيلي بمقر المكتب حيث بُدئ الاجتماع بتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك واليوم الوطني للملكة، بعد ذلك تحدث للحاضرين طبيب الوحدة الجويلي وناقش خطة وزارة التربية والتعليم للتوعية بوباء إنفلونزا الخنازير (h1n1).. وأشار إلى أن الإدارة شرعت بالفعل في وضع الخطط التنفيذية لبرامجها التوعوية التي تستهدف المعلمين والطلاب وأولياء الأمور وكافة شرائح المجتمع، وبيّن أهمية تنفيذ الإجراءات والمهام المتعلقة بالتوعية بهذا الوباء.. وقال إنه سيتم توزيع نسخة من التعميم والقرص الخاص بالمادة العلمية للتوعية بالوباء على كل المجتمعين.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس