عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2009   رقم المشاركة : ( 14 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الاربعاء 18__ 10

المدينة : الأربعاء 18-10-1430هـ العدد : 16968
وظائف عمال نظافة ومراسلين بمدارس الطائف
ماجد الشربي - الطائف
اعلن مكتب التربية والتعليم بغرب محافظة الطائف عن وجود 19 وظيفية شاغرة في عدد من المدارس التابعة للمكتب ، يرغب في شغلها بمواطنين سعوديين ، ودعا المكتب من لديه الرغبة في شغلها التقدم بطلب توظيف الى المدرسة التي يرغب شغل الوظيفة بها بحسب المدارس المحتاجة وهي وظيفة عامل نظافة الفئة (أ) بكل من مدرسة :مجمع ابوعمرو البصري للتحفيظ ، مدرسة ابن كثير الابتدائية ، مدرسة الأمير عبدالمجيد الثانوية ، مدرسة الطائف الثانوية ، مدرسة السيل الصغير المتوسطة والثانوية، 6 مدرسة الطائف المتوسطة وثانوية قرطبة، مدرسة الشيخ ابن باز الثانوية - مدرسة عمر بن عبدالعزيز الثانوية - مدرسة الأندلس الثانوية - مدرسة سعد بن أبي وقاص المتوسطة - مدرسة القديرة متوسط وثانوي- مدرسة الحسن بن علي ، مدرسة بدر الابتدائية - مدرسة عبدالله بن عباس -مدرسة عبدالله بن العاص الابتدائية ومدرسة الأحنف بن قيس الابتدائية. ووظيفة مراسل مكتبي المرتبة 31 بكل من مدرسة: مدرسة ابن قدامة المتوسطة - مدرسة عبدالله بن المبارك ومدرسة السيل الصغير.
المدينة : الأربعاء 18-10-1430هـ العدد : 16968
أبو رأس يقف على جاهزية مدارس الطائف للعام الجديد
عناد العتيبي - مناحي القريشي - الطائف - رنية
ينهي مدير عام التربية والتعليم للبنين في الطائف محمد أبو رأس اليوم الاربعاء جولاته التفقدية على مدارس رنية وتربة والخرمة والموية والتي تأتي للوقوف على آخر استعدادت هذه المدارس بشأن الإجراءات والترتيبات التي تعمل كافة المدارس على تنفيذها قبيل بدء العام الدراسي السبت المقبل، اجتمع أبو رأس خلال هذه الجولات مع مدراء المكاتب الاشرافية وعدد من مديري المدارس والمعلمين. وحث على الاستعداد الجاد لبداية العام الدراسي ومتابعة سير العملية التربوية في المدارس وتذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه الطلاب. وفي رنيه وقف أبو رأس على استعدادات مدارس المحافظة واجتمع مع مديري المدارس والمشرفين التربويين وناقش معهم الاستعداد للعام الدراسي الجديد، ووقف على مدى تطبيق المعلمين برنامج مكافحة مرض أنفلونزا الخنازير بعد أن منحوا دورات في هذا المجال، وتفعيل الاحتفال باليوم الوطني واليوم العالمي للمعلم داخل المدارس. وأوضح مشرف الأنشطة التربوية في مكتب التربية والتعليم بمحافظة رنية سعود سعد الدوسري أن الاجتماع اشتمل على محاضرة طبية عن الوضع الصحي العام للطلاب والمعلمين وخاصة فيما يتعلق بأنفلونزا الخنازير. من جهة اخرى نقل مدير عام التربية والتعليم للبنين في الطائف تعازي سمو وزير التربية الامير فيصل بن عبدالله وسمو نائبه لاسرة المعلم تركي نايف البقمي من ثانوية ثقيف والذي توفي في حادث مروري امس الاول بمحافظة تربة عقب عودته من مدرسته بالمحافظة، وقد عبرت اسرة البقمي عن خالص تقديرها لتعازي سمو الامير وسمو نائبه.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس