عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2009   رقم المشاركة : ( 12 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخــبــار ومنوعات ليوم الاربعاء 18 شوال 1430 ـ7 أكتوبر 2009

أمانة القصيم توزع المنح بالرسائل القصيرة

م.أحمد السلطانبريدة ملفي الحربي

أنهت أمانة منطقة القصيم إجراءات إحالة 1200 منحة سكنية لكتابة العدل الأولى ببريدة كخطوة نهائية لتمليك عدد من المواطنين والتي سبق إجراء قرعتها وذلك لتحديد مواقع القطع وقد أرسلت الأمانة رسائل قصيرة على الهواتف النقالة للمواطنين الممنوحين تفيدهم بصدور احالات منحهم لكتابة العدل الأولى.

وتضمنت رسائل الجوال رقم وتاريخ المعاملة ليتمكن المواطن الممنوح من مراجعة كتابة العدل لإنهاء إجراءات منحته، وتعد هذه الخطوة وسيلة متطورة في مجال تقديم الخدمات البلدية التي تجريها أمانة منطقة القصيم بهدف توفير راحة المواطنين المستفيدين من خدماتها.

وتتيح أمانة القصيم للمواطنين الاطلاع على تفاصيل منحهم عبر موقعها الإلكتروني في حال تعثر وصول الرسائل لهم لأي مستفيد انه تم توفير هذه البيانات على لوحة إعلانات الإدارة العامة للأراضي والممتلكات بمبنى وكالة الخدمات.

تجدر الإشارة إلى أن المنح التي وزعتها الأمانة تقع في مخطط النقيب الواقع في الجزء الشمالي الشرقي لبريدة والذي بذلت فيها الأمانة جهودا لتخطيطه وتبتيره وتوزيعه رغم اعتراض عدة عقبات ولكنها لم تكن حائلاً دون إنجازه.

وقدم أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان شكره لجميع العاملين على انجاز هذا المخطط
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس