عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2009   رقم المشاركة : ( 13 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربيةالجمعة 20 شوال 1430هـ

الرياض : الجمعة 20 شوال 1430هـ العدد 15082
الأمير فهد بن بدر يجتمع مع قادة التربية والتعليم في الجوف
أمير الجوف مع قادة التربية بالمنطقة
الجوف - حامد العوينان
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مع مدراء التربية والتعليم "بنين - بنات" في المنطقة واستمع سموه لشرح من قادة التربية والتعليم عن الاستعدادات لبدء العام الدراسي الحالي 1430/1431ه، كما بحث معهم الإجراءات التي تم اتخاذها في مدارس البنين والبنات للوقاية من الأنفلونزا المستجدة A-H1N1. وحثهم على العمل لكل ما من شأنه خدمة الطلاب والطالبات، مشدداً على أهمية تزويدهم بالعلوم والمهارات والقيم السليمة التي تعينهم على بناء وطنهم. من جانبهم، قدّم قادة التربية والتعليم في المنطقة شكرهم إلى سمو الأمير فهد بن بدر على متابعته المستمرة لكل ما يخص التربية والتعليم في المنطقة.
الوطن : الجمعة 20 شوال 1430هـ العدد 3297
مركز عمليات إلكتروني يتابع استقبال ربع مليون طالبة بجدة غدا
جدة: حسن السلمي
قال مدير عام التربية والتعليم للبنات بمحافظة جدة عبد الكريم الحقيل لـ "الوطن" إن إدارته أعدت مركز عمليات إلكترونيا لمتابعه أداء العمل برئاسة مساعده أحمد الحريري، وفريق مكون من لجنة تبدأ أعمالها يوميا بعد صلاة المغرب لاستعراض جميع التقارير الواردة من الميدان من خلال البرنامج الإلكتروني لاستطلاع انطلاقة العام الدراسي، وجاهزية المدارس بشكل عام، وخطة متابعة الأنفلونزا المستجدة بشكل خاص. وأوضح أن إحصائية هذا العام من المدارس الحكومية والأهلية والروضات ومعاهد التربية الخاصة ومحو الأمية بجدة بلغت هذا العام نحو 1228مدرسة يشرف عليها نحو 14707 معلمات، و580 مشرفة تربوية، و1764 هيئة إشرافية مدرسية ما بين مديرة ووكيلة ومرشدة طالبات.وتوقع الحقيل أن تستقبل مدارس المحافظة والمندوبيات قرابة 227304 طالبات في المدارس الحكومية بجميع مراحل التعليم العام وتحفيظ القرآن وتعليم الكبيرات مقابل 45 ألف طالبة في المدارس الأهلية، وأن نسبة النمو المتوقع في أعداد الطالبات للعام الدراسي الجديد بجدة والمندوبيات التابعة لها بلغت 3.27% بزيادة مقدارها 7194 مقعدا للطالبات، موزعة بين طالبات التعليم العام، وتحفيظ القرآن، وتعليم الكبيرات. وذكر أن إجمالي فصول الدمج بأنواعها الفكري والسمعي والبصري في محافظة جدة والمندوبيات التابعة لها بلغت 38 فصلا ضمت 320 طالبة شاملة جميع مراحل التعليم العام ورياض الأطفال.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس