عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-2009   رقم المشاركة : ( 10 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية السبت 21 شوال 1430هـ

صحيفة اليوم:السبت 21 شوال 1430هـ العدد:13266
مندوبية المملكة باليونسكو تحتفي بوزير التربية والتعليم
اليوم - باريس
أقام مندوب المملكة الدائم لدى اليونسكو الدكتور زياد الدريس حفل غداء أمس الأول على شرف صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس وفد المملكة المشارك في المؤتمر العام لليونسكو في دورته الـ 35 الذي يقام في مقر المنظمـة في العاصمة الفرنسية باريس.وحضر الحفل عدد كبير من المسئولين ورؤساء الوفود الدولية المشاركة في المؤتمر منهم رئيس وزراء ماليزيا عبد الله بدوي وفخامة الرئيس فيليب فويانوفيتش رئيس جمهورية الجبل الأسود، ومدير عام منظمة اليونسكو كوتشيرو ماتسورا، ومدير عام المنظمة المنتخب إرينا بوكوفا التي سيجري تنصيبها خلال هذه الدورة، ورئيس المجلس التنفيذي للمنظمة جوزيف أولابي ياي ، وأمين عام منظمة المؤتمر الإسلامي د.أكمل الدين أوغلو، ومدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم د. عبدالعزيز التويجري، ومدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج د. علي القرني، وأكثر من 1000 شخصيـة يمثلون وفودا رفيعـة المستوى تشارك حاليا في مؤتمر اليونسكو، وسفراء الدول الأعضاء في المنظمـة.
صحيفة اليوم:السبت 21 شوال 1430هـ العدد:13266
وزير التربية والتعليم مطمئناً الآباء والأمهات :
سخرنا كل ما في وسعنا واتخذنا كل ما من شأنه الحفاظ على سلامة أبنائنا وبناتنا
واس ـ الرياض
وجه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم كلمة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد استعرض فيها آمال وطموحات ولاة الأمر حفظهم الله والآباء والامهات من المنظومة التعليمية في المملكة نحو آفاق المعرفة والنجاح والتميز . وتطرق سموه لمشروعات تطوير التعليم التي ستبدأ هذا العام إن شاء الله ومنها إطلاق جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز مشيرا لاكتمال الاستعدادات لاستقبال الطلاب ومن ذلك اتخاذ الاحتياطات الصحية الوقائية من مرض أنفلونزا ( ( H1N1. ووجه سموه المعلمين والمعلمات قائلاً : نحن في مستهل هذا العام الدراسي الجديد ان الأمانة عظيمة ، واننا مؤتمنون على وطن نكوّن فيه أجيالاً ذوي كفاءة معتمدين على الله ثم على أنفسهم ، متطلعين إلى مشاركتهم في البناء متسلحين بالعلم والعقيدة السمحة ومؤمنين بمسؤوليتهم تجاه مجتمعهم ووطنهم . ثم وجه سموه فى سياق كلمته الطلبة والطالبات قائلاً : سيشهد العام الدراسي الجديد ـ بإذن الله ـ تنفيذ مشروع العلوم والرياضيات لجميع المراحل الدراسية ، حيث يطبق المشروع على الصفوف الأول الابتدائي ، والرابع الابتدائي والأول المتوسط بجميع المدارس ، حيث وفرت الكوادر البشرية المدربة من المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات والتجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم ، وقد طور المجلس الاستشاري للمعلمين وأندية التربية والتعليم ، وفق رؤية جديدة لخدمة المعلمين والمعلمات ، بالإضافة إلى إطلاق جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز ، لتكون داعماً لمسيرة التعليم ومحفزاً للإبداع في المجالات المختلفة. وتحدث سموه عن وباء انفلونزا ( H1 N1 ) مؤكداً ان وزارة التربية والتعليم سخرت كل ما في وسعها واتخذت كل ما من شأنه الحفاظ على سلامة أبنائنا وبناتنا ، ومعلمينا ومعلماتنا ، وفق الاتجاهات الدولية وتوصيات المنظمات العالمية ، في إطار التعاون القائم بين وزارتي التربية والتعليم والصحة .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس