عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2009   رقم المشاركة : ( 2 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الأحد29-10-1430هـ

الرياض :الأحد 29 شوال 1430هـ - العدد 15091
إقامة صلاة الاستسقاء في جميع مدارس المملكة
الرياض - راشدالسكران
تنفيذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله- بإقامة صلاة الاستسقاء الاثنين في جميع أنحاء المملكة ، أصدر صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم تعميماً لكافة إدارات التربية والتعليم للبنين في المناطق والمحافظات بإقامة صلاة الاستسقاء في جميع المدارس . وحث سمو وزير التربية والتعليم الطلاب على شهود الصلاة، وإظهار الافتقار إلى الله جل وعلا مع الإلحاح في الدعاء، فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه . وسأل سموه الله جلت قدرته أن يغيث البلاد والعباد ويعم بذلك أوطان المسلمين إنه سميع مجيب.


الوطن :الأحد 29 شوال 1430 هـ العدد 3306
تعيين الحكمي مديرا عاما لمشروع "تطوير"
الرياض: الوطن
وقع وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم "تطوير" الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد ، أمس عقد تعيين الدكتور علي بن صديق الحكمي مديراً عاماً لمشروع "تطوير" وذلك في إطار خطوات استقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة للإفادة منها في دعم برامج المشروع.وعبر الدكتور الحكمي عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية، رافعاً شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم ونائبه رئيس اللجنة التنفيذية لتطوير فيصل بن عبد الرحمن بن معمر لاختياره لهذا المنصب.وقال إنه سيبذل قصارى جهده للعمل على تحقيق تطلعات ولاة الأمر نحو تطوير التعليم العام وصولاً به إلى مصاف الدول المتقدمة.
الجزيرة:الأحد 29 شوال 1430هـ العدد:13534
التربية تمنح مديري التعليم صلاحية التعاقد مع المعلمين واستئجار المدارس
«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح:
منحت وزارة التربية والتعليم مديري التعليم صلاحية التعاقد مع معلمين لسد النقص في الكادر التعليمي بالمدارس إن وجد، كما منحتهم صلاحية استئجار مقار مدرسية حال عدم اكتمال ترميم وصيانة المدرسة أو عدم صلاحية المبنى لاستقبال الطلاب. وأوضح وكيل وزارة التربية الدكتور محمد الرويشد أن الوزارة قد شكلت لجنة عليا برئاسة الأستاذ فيصل المعمر وأخرى تنفيذية برئاسة الدكتور عبدالرحمن المديريس مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، وذلك لدراسة وضع المدارس واحتياجاتها، حيث تم تنظيم زيارات وقفت على حال المدارس ميدانياً وجمعت من خلالها اللجان معلومات عن المدارس المحتاجة.

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس