عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2009   رقم المشاركة : ( 7 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الأحد29-10-1430هـ

الرياض :الأحد 29 شوال 1430هـ - العدد 15091
سيف الكمامات والمطهرات
سعد الدوسري
- من سيقف في وجه مدير مدرسة حكومية او أهلية ، ويخبره بأن الإجراءات التي اتخذتها في مدرستك فيما يتعلق بالوقاية من إنفلونزا الخنازير ليست كافية او ليست صحيحة ؟!
بمعنى آخر :
- من سيقوم بمراقبة الاحتياطات الصحية لهذا الوباء في مدارس فلذات أكبادنا ؟! من سيقول للذي اتخذ الاحتياطات بشكل كامل : أنت في المسار الصحيح ، يعطيك العافية ؟! ومن سيقول لمن يستهين بالأمر ولا يعطي أية اهتمامات للإجراءات الوقائية : هيه ، الى أي هلاك ستأخذ أبناءنا ؟!
لا تقولوا لي إن وزارة التربية والتعليم او وزارة الصحة ستقوم بمراقبة كل مدارس المملكة لتعرف مَنْ يؤدي هذه المهمة على أكمل وجه ومَنْ لا يؤديها ، فهذا لن يكون صحيحاً . ولذلك فإنني أقترح أن تقوم مجالس المناطق بهذا الدور ، خاصة أنهم اصلاً لا يقومون بالمهام التي كنا نظن ، أثناء الانتخابات البلدية ، أنهم سيقومون بها . لِمَ لا يقوم كل مجلس وبالتعاون مع متطوعين من الآباء والأمهات ( وما أكثر من سيتطوع لهذا الأمر ) بزيارة المدارس ميدانياً والوقوف على الاحتياطات الصحية ؟
يا جماعة الخير ، لقد تلقى أولياء أمور طلبة وطالبات مدرسة من أكبر المدارس الأهلية في الرياض رسائل يطلبون منهم أن يؤمنوا كل شيء (الكمامات والمطهرات والمعقمات ) ، ولا يدري هؤلاء الأولياء ماذا ستفعل المدرسة إذاً ؟! وفي حالة مثل هذه الحالة ، يجب أن تكون هناك رقابة خارجية على المدارس الحكومية والأهلية ، قبل أن يسبق السيف العذل .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس