عرض مشاركة واحدة
قديم 10-18-2009   رقم المشاركة : ( 28 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الأحد29-10-1430هـ

الجزيرة:الأحد 29 شوال 1430هـ العدد:13534
شقراء تستقبل العام الدراسي بانقطاع التيار الكهربائي
شقراء - عبدالله المقحم:
انقطعت خدمة التيار الكهربائي في محافظة شقراء ليلة السبت الماضي واستمر الانقطاع لأكثر من 4 ساعات بدأت من الساعة 9 حتى الساعة 1.5 بعد منتصف الليل، عاش خلالها سكان محافظة شقراء في هلع وذعر بسبب الظلام الدامس للشوارع والميادين والمنازل, كما شمل انقطاع التيار الكهربائي المحلات التجارية التي أشعلت الشموع واستخدمت البطاريات والسيارات لفك حاجة الناس في أول أيام الدراسة، كما شهدت المراكز التابعة لشقراء تقطعا مستمرا في التيار مما أدى إلى إتلاف أجهزتهم بسبب احتراق المكثفات الداخلية لهذه الأجهزة, وأشارت مصادر مطلعة للجزيرة أن سبب الانقطاع هو تعطل في أحد المولدات الرئيسية.
الجزيرة:الأحد 29 شوال 1430هـ العدد:13534
(باص) واحد لنقل 300 طالبة بجلاجل
جلاجل - وليد المجلي:
تفاجأ المسئولون عن الحركة التعليمية للبنات بجلاجل من مديرة المدارس والمجمعات التعليمية وكذلك أولياء أمور الطالبات بما أقرته إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المجمعة، حيث تم تخصيص باص واحد لنقل الطالبات في كل مجمع تعليمي بجلاجل، وقد أثار الأمر ردود فعل واسعة لدى أولياء الأمور خصوصاً في ظل الحذر المطلوب لمواجهة عدوى إنفلونزا الخنازير،وذكر هؤلاء لـ(الجزيرة) أن الباص يتسع ل 45 طالبة ليقوم بنقل طالبات مجمع تعليمي يضم ما يزيد على 300 طالبة! وناشدوا المسئولين بالتدخل السريع لعلاج هذه المشكلة.
الجزيرة:الأحد 29 شوال 1430هـ العدد:13534
لجنة مكافحة ابتزاز الفتيات بتعليم بنات الأحساء تنظّم برنامجاً تأهيلياً
الجزيرة - جواهر الدهيم:
نظَّمت لجنة مكافحة ابتزاز الفتيات بإدارة تعليم البنات بالأحساء برنامجاً تأهيلياً لأعضاء وعضوات اللجنة، استمر أربعة أيام في القاعة الكبرى بمبنى الإدارة، بحضور رئيسة اللجنة الدكتورة خلود عبدالله الوهيبي، وعدد من رؤساء الفرق الرجالية والنسائية في قاعات منفصلة. ويهدف البرنامج إلى تقديم الاستشارة الناجحة والوقوف على وضع الشباب وفتح آفاق التفكير من أجل الاستثمار الأمثل للوقت والطاقات. وقد شارك في تقديم البرنامج عدد من ذوي الخبرة والمتخصصين في هذا المجال؛ حيث شارك كل من الدكتور خالد الحليبي مدير مركز التنمية الأسرية بالأحساء، والأستاذ تركي الخليفة رئيس قسم الاستشارات في مركز التنمية الأسرية، والأستاذ أحمد الشاوي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والأستاذ عادل الخوفي عضو مركز التنمية الأسرية.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس