عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-25-2009
الصورة الرمزية صقر قريش
 
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

  صقر قريش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة
افتراضي أخــبـــار ومنــوعـات ليـوم الاحد 6 ذو القعدة 1430

أخــبـــار ومنــوعـات ليـوم الاحد 6 ذو القعدة 1430 أخــبـــار ومنــوعـات ليـوم الاحد 6 ذو القعدة 1430 أخــبـــار ومنــوعـات ليـوم الاحد 6 ذو القعدة 1430 أخــبـــار ومنــوعـات ليـوم الاحد 6 ذو القعدة 1430 أخــبـــار ومنــوعـات ليـوم الاحد 6 ذو القعدة 1430

بعد القصيم.. إغلاق مدرسة بنات في الشرقية بسبب أنفلونزا الخنازير

المدرسة المتوسطة في محافظة الرس

الاقتصادية الالكترونية من الرياض
أصدرت إدارة التربية والتعليم للبنات في المنطقة الشرقية اليوم إغلاق أول مدرسة للبنات في السعودية عقب وفاة طالبة في المرحلة المتوسطة أثر إصابتها بمرض أنفلونزا الخنازير، وهي حالة الإغلاق الثانية التي تشهدها السعودية اليوم حيث كانت الأولى في القصيم.

ويأتي قرار إغلاق المدرسة المتوسطة الأولى للبنات في حي الراكة في محافظة الخبر، والذي سينفذ غدا الأحد وتعليق الدراسة لمدة 7 أيام ،عقب وفاة طالبة كانت مصابة بفيروس H1N1 في أحد مستشفيات الرياض.

وكانت الوزارة قد أغلقت اليوم مدرسة متوسطة في محافظة الرس التابعة لمنطقة القصيم، بعد وفاة أحد طلابها بسبب إنفلونزا الخنازير المعروف بفيروس H1N1.

وقد صرحت وزارة الصحة في بيان لها نشرته مساء اليوم أن حالتي وفاة بمرض أنفلونزا أتش1ان1 (الخنازير) الأولى لطالب في المرحلة المتوسطة يبلغ من العمر (12) عاما أدخل أحد مستشفيات منطقة القصيم بسبب معاناته من نوبات صرع متكررة واسترجاع لا إرادي نتج عنه التهاب حاد في الرئة وأثبتت الفحوصات إيجابية إصابتة بفيروس (اتش1 ان1 ) .. والثانية لطالبة في المرحلة المتوسطة بإحدى مدارس المنطقة الشرقية تبلغ من العمر (14) عاما تعاني من السمنة المفرطة.

وأكد مدير إدارة التربية والتعليم في منطقة القصيم لـ"الاقتصادية" أن قرار تعليق الدراسة في المدرسة سيطبق اعتبارا من يوم غد (الأحد) ولمدة 7 أيام من تاريخ الإغلاق.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد ضمّنت محددات تعليق الدراسة أثناء أجتماعاتها قبل بداية الموسم الدراسي بندا ينص على إقفال المدرسة لمدة سبعة أيام مع استمرار عمل الهيئتين الإدارية والتعليمية إذا حصلت وفاة لأحد طلبتها بسبب مرض الأنفلونزا.