عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-26-2009
الصورة الرمزية ABO TURKI
 
ABO TURKI
مراقب

  ABO TURKI غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 19
تـاريخ التسجيـل : 09-08-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,412
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1889
قوة التـرشيــــح : ABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادةABO TURKI تميز فوق العادة
Exclamation برنامج Windows 7 Upgrade Advisor لمعرفة توافق جهازك مع ويندوز 7

برنامج Windows 7 Upgrade Advisor لمعرفة توافق جهازك مع ويندوز 7 برنامج Windows 7 Upgrade Advisor لمعرفة توافق جهازك مع ويندوز 7 برنامج Windows 7 Upgrade Advisor لمعرفة توافق جهازك مع ويندوز 7 برنامج Windows 7 Upgrade Advisor لمعرفة توافق جهازك مع ويندوز 7 برنامج Windows 7 Upgrade Advisor لمعرفة توافق جهازك مع ويندوز 7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة صدور ويندوز 7 طرحت شركة مايكروسوفت برنامج يقوم بحفص مكونات جهاز كل ما عليك هو تنزيل Windows 7 Upgrade Advisor وتشغيله لمعرفة ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي لديك يتوافق بالفعل مع Windows 7. فهو يفحص المكونات والأجهزة والبرامج المثبتة للعثور على مشكلات التوافق المعروفة، ويوفر لك إرشادات حول كيفية حل مشكلات التوافق المحتملة التي تم العثور عليها، ويوصي بما يجب إجراؤه قبل الترقية.

عرض عام

قبل البدء: تأكد من توصيل وتشغيل أية أجهزة USB أو أية أجهزة أخرى، مثل الطابعات والأقراص الثابتة الخارجية والماسحات الضوئية التي تستخدمها على نحو منتظم مع الحاسب الشخصي الذي تقوم بفحصه.

يقوم برنامج Windows 7 Upgrade Advisor بفحص الكمبيوتر الشخصي لديك للعثور على مشكلات التوافق المحتملة وإعلامك بخيارات ترقية Windows 7. في خلال دقائق ستحصل على تقرير يوضح ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي لديك يتوافق مع متطلبات النظام، وما إذا كان قد تم العثور على مشكلات توافق معروفة في المكونات والأجهزة والبرامج المثبتة، إلى جانب أنه يوفر إرشادات حول ما يجب إجراؤه قبل تثبيت Windows 7 على الحاسب الشخصي لديك.










دمتم بود
توقيع » ABO TURKI
















رد مع اقتباس