عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-2009   رقم المشاركة : ( 24 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,408
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: نقاش مع اخواتنا وبناتنا فقط

ألأخت الكريمه السنافيه : مشكوره وخلينا نبتدي بالمعرفات , وبعد ننتهي منها ويدلي المدلين بدلاهم من ألأعضاء والعضوات ننتقل للمعضله الثانيه .
وحتى لا أطيل ,,,,,, وجهة نظري بخصوص المعرفات عرفتيها وعرفها القراء في الرابط اللي أعطيتك أياه وهو :
http://www.thomala.com/vb/showthread.php?t=39258
وحتى أكون واضح ومباشر ,,,, ما فيه مفر من ضرب ألأمثله , ويرفع عنا وعن أصحابها الحرج كونهم مجهولين لنا ,(مجرد معرفات, ومن يدري ؟, ربما الأنثى تكتب بمعرف رجل وربما العكس) , والهدف كما سبق وقلت هو التصحيح ولا هو التجريح .
من المعرفات اللي قشيتها لك وللقراء على عجل , واللي لو كنت مشرف , كان طلبت بالود من أصحابها يغيرونها والا علقت عضويتها :
(بحبه تولعت , جنون أنثى , كتكوته بطعم التوته , مس نونو , بنوته بس كتكوته , الولهانه , هموم عاشقه , لسعة شقاوه , أحلى جنراله) .
(ابو غرام , أسير الحب , مجنونها , حبيبتي والمطر) .
هذي المعرفات كأمثله لأن فيه غيرها , ودوبي خطفتها على عجل من أول عشر صفحات من منتدى أهلا بكم , ولا خرجت من العشر الصفحات لغيرها لأن المقصود عينه بدون أستهداف شخصي لأحد بعينه .
وكما تلاحظين أن المعرفات النسائيه اللي لي عليها ملاحظه حسب المعايير اللي سبق وأشرت لرابطها , ضعف المعرفات الرجاليه.
وهذي ظاهره عكس ما كنت أتوقع , على أعتبار أن ألأناث من المفترض أنهم يكونون أشد حياء من الرجال , ويختارون معرفات كلها أحتشام أو على ألأقل معرفات عاديه من اللي مالها ظلال مشبوهه أو منفلته.
وهذا سبب من ألأسباب اللي تخلينا نعاتب شقايق الرجال أكثر من عتابنا للرجال....
طبعا , ماندري أصحابها , هم رجال والا نساء؟ , لكن الغالب أن معرف الرجل لرجل ومعرف ألأنثى لأنثى , والشاذ لا حكم عليه , ولا نحكم على أصحابها بسوء ولا حسن خلق لمجرد المعرف , لكن المعرف أسم مستعار ويرسل ذبذبه مثل اللاسلكي في كل الأتجاهات , ونوع وترجمة ألأستقبال تعتمد على نوع المستقبل اللي ربما ترجمها ترجمه ماهي طيبه .
ويش رايك يا أختي الكريمه السنافيه ؟, هل هذي المعرفات تليق بعلو شيم ناس مسلمين أولا , ومن قبيله محترمه يحمل منتداها أسمها ثانيا؟.
ثم ليه أصحابها ومشرفيننا ألأكارم ما ياخذون الجانب ألأسلم ولا يسمحون لها ولا لغيرها من المعرفات اللي في مستواها أو أدنى منها ؟, ليه وألأسماء مد بلا حد , ولها أول ولا لها آخر؟, وسلامتك أنت والقراء والأعضاء .....
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس