عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2009   رقم المشاركة : ( 5 )
سنا الهجرة
شاعر

الصورة الرمزية سنا الهجرة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1306
تـاريخ التسجيـل : 01-06-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 13,176
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1185
قوة التـرشيــــح : سنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادة


سنا الهجرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: موضوع للنقاش مع الادارة والإخوة الاعضاء

بارك الله فيك أخي حامل المسك

أشكر لك حرصك على الخير وحملك لهم هذا المجتع البسيط .( اعضاء المنتدى )



وكما تعلم أنت ويعلم الجميع .. أن الانضباط في هذا المنتدى قد يكون ليس له نظير بالمقارنة مع كل المنتديات الاخرى .. بالرغم من ان هناك تغير ملحوظ في الاونه الاخيره .. من حيث فتح التشات وكثرت مشاراكات الفتيات في المنتديات العامه .

الضوابط .. مطلوبه بلا شك .
والانضباط مطلوب اضاً

واحترام قوانين المنتدى مطلب اساسي . لا ينبغي التهاون فيه الا اذا كان العضو غلطان واعتذر فهذا ينظر في وضعه

لكن ينبغي علينا أن نضع في الاعتبار بعض النقاط عند اتخاذ مثل هذه الضوابط

ولعلي اعددها في نقاط لكي تكون ايسر على القارئ الكريم

1. عند التضييق على الفتيات وحصرهن على قسم الفتيات فقط .. هذا قد يجعلهم يفرون من المنتدى ويتجهون لما هو اسوأ بكثير . واشدد على كلمة بكثير .. من المنتديات الاخرى وانتم اعرف مني بذلك ونحن حريصين على احتوائهن تحت اعيننا . على الاقل من كان لديه بعض الميول للانحراف لا يجد الفرصة متاحه له مثل ماهي في المنتديات الاخرى . لعدة اعتبارات انتم تعرفونها

2. من يرى في نفسه الغيره على بناتنا ويرغب في النصح والتوجيه . نحن بلا شك نشكره على ذلك . لكن يجب أن يكون أهلا لذلك . ولا يأتي بعبارات واسلوب يجعل من يقرأ توجيهه ، ينفر منه بل وقد يكابر ويصر على معاندته .

3. مثل موضوع الاخ ( خالف تعرف ) الذي فتح له موضوع خاص .. للنقاش مع الفتيات .. واشترط عدم مشاركة الشباب . ولا حتى بقول كلمه . وكأنه في غرفه خاصه في التشات . الفرق فيها انه يسمح لك ان تقرأ . ولا يسمح لك أن تتكلم وليته كان أهلا لذلك النقاش فقد تخلى عنه من البدايه بعذر انه مشغول ولي عدة ملاحظات على موضوعه ليس الان مقام تفصيلها.


.. لا اريد ان اطيل عليكم واترك المجال للاخوان من بعدي وقد يكون لي تعقيب آخر.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس