عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-30-2009
 
مخبر سري
ثمالي نشيط

  مخبر سري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2772
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9,166
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 271
قوة التـرشيــــح : مخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادةمخبر سري تميز فوق العادة
افتراضي وفاة حامل تأخر إسعافها شمال المويه

وفاة حامل تأخر إسعافها شمال المويه وفاة حامل تأخر إسعافها شمال المويه وفاة حامل تأخر إسعافها شمال المويه وفاة حامل تأخر إسعافها شمال المويه وفاة حامل تأخر إسعافها شمال المويه

توفيت مواطنة في العقد الثاني من عمرها (حامل في الشهر الأخير) صباح أمس، أثناء عملية نقلها على سيارة والدها من مركز صحي النصائف (شمالي ظلم) إلى مركز صحي المويه.
وكانت المتوفاة وصلت إلى المركز الصحي رفقة والدها لمعالجتها من آلام المخاض التي داهمتها، وقرر الطبيب تحويلها لعدم توافر الإمكانات وغياب سائق الإسعاف.
وتبع الطبيب وممرضتان المواطنة ووالدها عبر سيارته الخاصة في الطريق الموصل إلى مركز المويه البالغ طوله 80 كيلو مترا قبل أن يتعرض هو والممرضتان لحادث انقلاب نجوا منه بأعجوبة، لتلفظ المواطنة في الطريق أنفاسها الأخيرة وفي بطنها الجنين الذي مات هو الآخر. وصلى الجميع عليهما ودفنا في اليوم ذاته في مقابر المويه.
إزاء ذلك، اعترف الناطق الإعلامي في «صحة» الطائف سعيد الزهراني بالتقصير في إسعاف المريضة، متوعدا بالتحقيق ومحاسبة المقصر، لافتا إلى أن تحقيقا موسعا سيتخذ وإعلان نتيجة التحقيق للجميع، مقرا في الوقت نفسه بوجود تقصير في نقل الحالة من قبل المركز الصحي.


توقيع » مخبر سري
[flash=http://t7up.com/swf/k6z50809.swf]width=400 height=300[/flash]
لي قلب " مايحقد ولايحسد ولايغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها

ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها
رد مع اقتباس