عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2009   رقم المشاركة : ( 5 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية الثلاثاء29-11-1430هـ

الجزيرة:الثلاثاء 29-11-1430هـ العدد:13564
مبنى للتربية والتعليم ببقعاء
بقعاء - فهد الشيحان:
اعتمدت وزارة التربية والتعليم إنشاء مبنى مكتب التربية والتعليم بمحافظة بقعاء بحي المخطط بتكلفة إجمالية خمسة ملايين ونصف المليون ريال وتم تسليمه لمقاول المشروع.من جانبه رفع مدير مكتب التربية والتعليم ببقعاء محسن الصالح شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم على اعتماد هذا المشروع الحيوي الذي يخدم العملية التعليمية، وأشار إلى جهود مدير عام التربية والتعليم بحائل ومسؤولي الإدارة في سبيل خدمة التعليم بالمنطقة.
الاقتصادية :الثلاثاء 1430-11-29 هـ . العدد 5881
دشن معرض التعليم . . وألقى محاضرة عن النظرة المستقبلة للتعليم
وزير التربية والتعليم يزور مدارس المدينة ويتفقد موقع الكشافة
سعد الحربي من المدينة المنورة
دشن الأمير فيصل بن عبد الله وزير التربية والتعليم وبحضور الأمير عبد العزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة معرض التعليم «رحلة إلى الماضي لبناء المستقبل» وذلك على هامش المحاضرة التي ألقاها وزير التربية والتعليم بعنوان «التربية والتعليم العام في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز نظرة مستقبلية» . ويبث المعرض عبر أقسامه المختلفة روح الابتكار بين الشباب ويحثهم على العمل الجاد واستلهام العبر من التاريخ الإسلامي من أجل تقدم أممهم ونهضتها . وكان وزير التربية والتعليم قد زار عددا من مدارس البنين خلال زيارته للمدينة المنورة اطلع خلالها على سير الدراسة فيها وما يتم تنفيذه من أنشطة صفية ولا صفية . وشملت زيارة وزير التربية والتعليم مكتبة الملك عبد العزيز حيث كان في استقباله الدكتور عبد الرحمن المزيني?مدير عام المكتبة، وقد تجول الأمير فيصل في أرجاء المكتبة واطلع على مقتنياتها من نفائس الكتب? والمخطوطات وشملت الجولة جناح القرآن الكريم . كما زار مكتبة عارف حكمت الوقفية واستمع إلى شرح حول تاريخ المكتبة وما تحويه من مخطوطات نادرة وما كانت تقدمه من خدمات لطلاب العلم من مختلف أرجاء العالم الإسلامي، وقد تكفل الأمير فيصل بن عبد الله? بترميم خزائن كتب المكتبة وحمايتها من التلف تقديراً منه وحفاظاً لهذا الإرث المعرفي والدور الذي أسهمت فيه المكتبة في خدمة مسيرة العلم وطلابه? على مدى عقود طويلة، بعد ذلك زار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف . وزار وزير التربية والتعليم معسكر خدمة الحجاج بجوار المسجد النبوي الشريف حيث التقى القيادات الكشفية والكشافة واستمع إلى مهام المعسكر ودوره في خدمة ضيوف الرحمن من زوار المسجد النبوي الشريف في مجال الإرشاد باستخدام أجهزة GPS، ومساعدة كبار السن والضعفاء .

آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس