عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2009   رقم المشاركة : ( 10 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية 1--12

الرياض :الأربعاء 1 ذي الحجة 1430هـ - العدد 15122
بدء الدوام الشتوي وتسجيل المنتسبين في مدارس الزلفي
الزلفي- حمود العمار
اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين في محافظة الزلفي الأستاذ حمد بن منصور العمران مواعيد الدوام الشتوي والصيفي وتوزيع الإشعارات في مدارس المحافظة للعام الدراسي 1430/1431ه. ذكر ذلك رئيس قسم الاختبارات والقبول فهد بن منيف المنيفي وقال: انه قد بدأ العمل بنظام الدوام الشتوي اعتباراً من مطلع هذا الأسبوع ويستمر حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر ربيع الثاني القادم، بحيث يبدأ الاصطفاف الصباحي الساعة السابعة والربع والحصة الأولى الساعة السابعة والنصف، من جانبٍ آخر حددت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي موعد استقبال طلبات الانتساب في المرحلتين المتوسطة والثانوية لهذا العام ابتداءً من يوم السبت 26/11/1430ه وحتى اليوم الثالث عشر من شهر محرم 1431ه، ودعت الإدارة الراغبين في التسجيل إلى مراجعة قسم الاختبارات والقبول مصطحبين معهم صورة من آخر مؤهل دراسي وصورة من الهوية الوطنية بالإضافة إلى موافقة جهة عمل للموظفين وإثبات السكن لغير الموظفين.
الرياض :الأربعاء 1 ذي الحجة 1430هـ - العدد 15122
التوعية برعاية السجناء وأسرهم تنتقل إلى المدارس على مدى عام
- «الرياض»
تستعد لجان رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» في كافة المناطق والمحافظات لإطلاق المرحلة الأخيرة من حملتها التوعوية ضمن فعاليات الأسبوع التوعوي السادس لرعاية السجناء وأسرهم. والتي تشمل مشاركة كافة المدارس بنين وبنات في مراحل التعليم المختلفة. وأوضح الأمين العام للجنة الأستاذ محمد بن عايض الزهراني ان معالي نائب وزير التربية والتعليم الأستاذ فيصل بن معمر قد أصدر تعميماً إلحاقياً لكافة ادارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات، حدد بموجبه يوم السبت الموافق 25/12/1430ه موعداً لانطلاق فعاليات الأسبوع في كافة المدارس، وذلك بناء على موافقة سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله وستشمل مشاركة المدارس، تخصيص جزء من الحصة الدراسية الأولى في ذلك اليوم للتعريف باللجان الوطنية لرعاية السجناء، وأهدافها وبرامجها، وحث النشء ذكوراً وإناثاً على البعد عن قرناء السوء وموطن الشبه حتى لا يجد أي منهم نفسه ذات يوم نزيل سجن أو دار رعاية، وتعريفهم بواجبهم تجاه أسر السجناء، وضرورة احتواء المفرج عنهم ومساعدتهم على العودة إلى مجتمعهم أعضاء صالحين. وستتواصل فعاليات الحملة في المدارس طوال العام على شكل ندوات ومحاضرات وورش عمل. ووجه معالي وزير الشؤون الاجتماعية - رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم د.يوسف بن أحمد العثيمين بقيام الأمانة العامة للجنة الوطنية بطباعة عشرات الآلاف من المطويات التوعوية والملصقات وتم شحنها لكافة لجان المناطق والمحافظات لتوزيعها على المدارس. وكانت المرحلة الأولى من الحملة قد انطلقت خلال شهر رمضان المبارك بحملة تنمية الموارد، ومشاركة أئمة وخطباء الجوامع في كافة أنحاء المملكة في الحملة، خلال خطبة الجمعة الثانية من الشهر الفضيل. وتهدف الحملة إلى تكوين رأي مجتمعي مستنير متفهم لظروف السجين -- للمفرج عنه، ومعيناً له على العودة إلى مجتمعه مواطناً صالحاً.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس