عرض مشاركة واحدة
قديم 11-30-2009   رقم المشاركة : ( 120 )
العنكبوت
نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1517
تـاريخ التسجيـل : 16-08-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 504
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : العنكبوت يستحق التميز


العنكبوت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرب على الحوثيين

محاولة اختطاف طائرة يمنية متوجهة إلى القاهرة قام بها شاب من أبناء صعدة

جازان نيوز- عبدالصمد السهلي (متابعات)
تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار صنعاء الدولي من ضبط شاب يدعي (ع-ع-الصيلمي) كان يعتزم اختطاف طائرة يمنية في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ونقل موقع الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية الأجهزة الأمنية قولها:" إن الشاب البالغ من العمر 24 عاما ومن أبناء محافظة صعدة، قد ضبطته أجهزة أمن المطار- يوم الجمعة الماضي - وبحوزته قنبلة يدوية ومسدس ملئ بالذخيرة كان يخبأهما في حقيبتين يحملها بيديه، حينما كان مسافراً على رحلة الخطوط الجوية اليمنية إلي القاهرة.

وأكدت أجهزة الأمن إن الشاب أعترف خلال التحقيق إنه كان ينوي إختطاف الطائرة المتوجهة إلي القاهرة للحصول على مطالب شخصية، وإن الأسلحة كانت مخبأة في الحقيبتين عند إكتشافهما من قبل رجال أمن المطار المكلفين بتفتيش الحقائب اليدوية للمسافرين .وعلى إثره قامت الأجهزة الأمنية بمطار صنعاء الدولي بإحالة المتهم إلي الجهات الأمنية المختصة لإجراءات التحقيق معه حول الحادثة..

ويأتي هذا التحول في مخططات العناصر الحوثية بعد أن تعرضت وصلاتها في صعدة وحيدان ورازح والمناطق الموالية لها إلى التشتت الواضح والتصرفات الفردية من قبل قياداتها المتبقية للزج بعناصرها بتنفيذ أي مخططات إرهابية تحسب لصالحها أو تساوم عليها .
آخر مواضيعي