عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-2009   رقم المشاركة : ( 33 )
* أسير الصمت *
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية * أسير الصمت *

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2586
تـاريخ التسجيـل : 18-06-2008
الـــــدولـــــــــــة : في قلب من يحبني !!!
المشاركـــــــات : 3,469
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2454
قوة التـرشيــــح : * أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة* أسير الصمت * تميز فوق العادة


* أسير الصمت * غير متواجد حالياً

Post مواطنون: سياراتنا المعطوبة يسرقها اللصوص وتباطؤ في البحث عن المفقودين

مواطنون: سياراتنا المعطوبة يسرقها اللصوص وتباطؤ في البحث عن المفقودين




الأربعاء, 2 ديسمبر 2009


عبدالرحمن أبو رياح -جدة



طالب عدد من قاطني حي قويزة بتكثيف تواجد الجهات ذات العلاقة من دفاع مدني وقوات طوارئ والجيش إضافة إلى معدات الأمانة والطرق لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من هذا الحي الذي أصابته المأساة وقال مشعل الثبيتي لقد فقدت أوراق الإثباتات واشياء كانت في عهدتي بحكم عملي في أحد القطاعات الأمنية وحاولت أن أجد من يقوم بإثبات ذلك لدى الدفاع المدني ولكن للأسف لم أجد أحدا وكل جهودي باءت بالفشل. ويضيف لقد جرف السيل سيارتي ووجدتها على بعد كيلو متر واحد من المنزل بجوار المحطة. ودفعت مبلغ 500 ريال وأحضرتها بعد أن هدأ السيل أمام المنزل وفجأة أتت سيارة و نش وأخذتها ومعها أرتال من السيارات إلى جهة غير معلومة وللأسف هناك سرقات حدثت ولم نجد من يحاسب أحدا على ذلك والجهود لا زالت ضعيفة .
نقيض الواقع
نواف الحارثي يقول ما شاهدناه عبر القنوات الفضائية والصحف لا يعبر عن الواقع نهائيا. فالواقع مأساوي بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وهذه كارثة حلت بالناس. لقد كنا نشاهدها في شرق آسيا أو في أمريكا وغيرها. والآن هي عندنا ويضيف: أنا استغرب تصريحات المسؤولين بأن هذه أحياء عشوائية وأنا أقول هذا كلام غير منطقي ويجب أن نحل الوضع حاليا لأن الخوض في مثل هذا الأمر غير صحيح ولا يفيد بشيء. ويقول: لقد طفت هذه الحي بمساحته الكبيرة ولم أجد سوى أربع سيارات دفاع مدني فأين البقية؟ يجب أن يتم إحضار جميع الجهات لتشارك مع الدفاع المدني في إنهاء معاناة الحي وساكنيه.
وضع لا يحتمل
سعد الحارثي يقول هناك جهود ولكن ضعيفة جدا ونحن نريد أن يشارك الجميع لأن هناك أناس مفقودون ونطالب أن يتواجد المواطنون جنبا إلى جنب مع بعضهم إضافة إلى الجهات ذات العلاقة تكثف جهودها لأن الواقع محزن والوضع لا يحتمل.



آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس