عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2009   رقم المشاركة : ( 9 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربية السبت 18-12-1430هـ

الاقتصادية : السبت 18-12-1430هـ العدد : 5899
مكتب «تربية الجنوب» يستضيف ورشة عمل عن شؤون المعلمين
«الاقتصادية» من الرياض
أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض ممثلة في إدارة شؤون المعلمين ورشة العمل الخاصة بشؤون المعلمين التي استضافها بنجاح مكتب التربية والتعليم في جنوب الرياض، وناقش المجلس الاستشاري للمعلمين في الوزارة، وعناصر مفاضلة النقل الداخلي والخارجي والنَّدب، والتدرج في معالجة بعض مشكلات المعلمين الميدانية. حضر ورشة العمل خالد القحطاني مساعد مدير شؤون المعلمين، والدكتور عبد العزيز الشليل مساعد مدير مكتب جنوب الرياض للشؤون التعليمية، وبمشاركة 24 تربويا بين مشرف تربوي ومدير مدرسة ومعلم. وأشاد مساعد شؤون المعلمين، بحماس المشاركين في الورشة وبالنتائج، والتوصيات والمقترحات؛ مؤكدا أن شؤون المعلمين يسعى للاستفادة من العاملين في الميدان لتطوير آلية العمل بما يخدم العملية التعليمية والتربوية.
الاقتصادية : السبت 18-12-1430هـ العدد : 5899
508 حافلات تعود إلى المدينة لتقل طالباتها بعد نقل الحجاج
سعد الحربي من المدينة المنورة
تبدأ اليوم أكثر من 508 حافلات بنقل طالبات المدينة ومحافظاتها إلى مدارسهن وكلياتهن منها 450 حافلة لطالبات المدارس التابعة لمشروع الأمين و58 حافلة تابعة لإحدى الشركات الوطنية لطالبات جامعة طيبة. وكان عدد كبير من الحافلات قد تم توجيهها إلى نقل الحجاج إلى مكة المكرمة، وعادت اليوم لتنقل الطالبات بعد أن استفادت الشركات المشغلة منها في نقل الحجاج في ظل الإجازة الدراسية للطالبات، وتلقى على أثر ذلك قسم النقل في إدارة التربية والتعليم للبنات في المدينة خطابا من الدكتور حميد الأحمدي المساعد للشؤون المدرسية في تعليم البنات، يفيد بمشاركة عدد من حافلات المدارس في الحج دون علم مندوبية محافظة خيبر محط الملاحظة من قبل الدكتور. من جهة أخرى، أبرمت جامعة طيبة عقدا مع مؤسسة وطنية لنقل طالباتها بقيمة ستة ملايين ريال، على أن توفر الأخيرة 58 حافلة تقوم بتنفيذ برنامج نقل الطالبات يطبق إجراءات الأمن والسلامة أثناء نقلهن، حيث تم توفير 44 حافلة?للجامعة الأم في المدينة و14 حافلة في كل من ينبع والعلا، بينما لم تقم الأولى بفرض شروطها على الشركة الوطنية بتخصيص حافلات خاصة للطالبات ولا يتم الاستفادة منها في المواسم أو غيره لحين الانتهاء من العقد.


آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس