عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2009   رقم المشاركة : ( 12 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربيةالثلاثاء 21-12-1430هـ

الجزيرة:الثلاثاء 21 ذو الحجة 1430هـ العدد:13585
لقاء مسائي لرواد النشاط بمدارس الخرج
الحرج - مسفر القحطاني
ينظم النشاط الاجتماعي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج السبت القادم اللقاء المسائي الأول لهذا العام لرواد النشاط بالمدارس وذلك بعد صلاة العشاء مباشرة في بيت الطالب, وطالبت الإدارة حث رواد النشاط على الحضور والاستفادة من هذه اللقاءات في التعارف وتبادل الخبرات .
الجزيرة:الثلاثاء 21 ذو الحجة 1430هـ العدد:13585
منح صلاحيات إلغاء الطابور الصباحي لمديري المدارس
تبوك - نادر العنزي
منحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك للبنين صلاحيات تنفيذ أو إلغاء الطابور الصباحي لمديري المدارس، وذلك نظراً لقدوم فصل الشتاء وما يصحبه من ظروف جوية قاسية ومتقلبة وبينت الإدارة العامة لتعليم البنين بتبوك أن ذلك يأتي في اهتمام وزارة التربية والتعليم بصحة الطلاب وحفاظًا عليهم ممّا قد يؤثر عليهم ويجنبهم التعرض لدرجات الحرارة المنخفضة أو الأمطار، فقد منحت الوزارة الصلاحيات لمديري المدارس في إقامة أو إلغاء الطابور الصباحي .
الجزيرة:الثلاثاء 21 ذو الحجة 1430هـ العدد:13585
اعتماد برنامج المرسم الحر بتعليم الخرج
الخرج - مسفر القحطاني
اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج الدكتور سعود بن حسين الزهراني البرنامج الزمني للنشاط الفني والمهني للعام الدراسي 1430-1431هـ برنامج المرسم الحر الذي تقرر إقامته في المواعيد التالية:
1- قطاع السيح (جميع المراحل): الموعد: يوم الأحد 26-12-1430هـ المكان: حديقة الملك عبدالعزيز الزمن: من الساعة (8 . 00) إلى الساعة (11 . 30) صباحاً .
2- قطاع الدلم (نعجان، الضبيعة، الحزم): جميع المراحل: الموعد يوم الثلاثاء 27-12-1430هـ المكان: حديقة الضاحي . وطالبت الإدارة إبلاغ معلمي التربية الفنية أو رائد النشاط بالمدرسة بقراءة الضوابط المرفقة واعتماد استمارة المشاركين بعد تعبئتها والاحتفاظ بها في المدرسة .
الجزيرة:الثلاثاء 21 ذو الحجة 1430هـ العدد:13585
برنامج لتهيئة أبناء النازحين بتعليم عسير
أبها - عبدالله الهاجري:
شرعت الإدارة العامه للتربية والتعليم بعسير ووفق توجيهات وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله حيال استقبال أبناء النازحين في أي مدرسة يرغبون مواصلة الدراسة فيها بتشكيل لجنة برئاسة المساعد للشؤون التعليمية وعضوية المساعد للشؤون المدرسية ومدير الإشراف التربوي ومدير التوجيه والإرشاد ومدير النشاط ومدير العلاقات ومدير الإعلام التربوي ومدير الاختبارات والقبول لرسم برامج تهيئة واستقبال للطلاب الراغبين استئناف الدراسة بأي مدرسة بالمنطقة . أوضح ذلك الدكتور عبد الله آل هادي المساعد للشؤون التعليمية . كما بيّن مهام اللجنة التي يتصدرها العمل على تسهيل جميع الإجراءات وتنظيم برامج تهيئة للطلاب من حيث صرف الكتب والاحتياجات المدرسية ووسائل النقل وتكثيف جرع التوجيه والإرشاد والدعم المادي والمعنوي والاحتياجات الشخصية والرعاية الصحية .
الجزيرة:الثلاثاء 21 ذو الحجة 1430هـ العدد:13585
46 برنامجاً تدريبياً لمعلمي الأفلاج
الأفلاج - ناصر الفرشان:
اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بالأفلاج محمد الزايد الخطة التدريبية التربوية للمشرفين التربويين والمعلمين التي تنفذ خلال الفصل الدراسي الحالي بمركز التدريب التربوي والابتعاث، وتشمل ستة وأربعين برنامجاً تدريبياً، يقوم على تنفيذها المشرفون التربويون والمعلمون المتميزون، وتركز الخطة على تخصصات نوعية كالتدريب على الحاسب الآلي ومشروع تطوير العلوم والرياضيات وبرامج الموهبة والبرامج التربوية التي تهتم بالنشاط وخصائص النمو والتعامل مع المشكلات الطلابية . أوضح ذلكمدير التدريب التربوي صالح الدماعين .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس