عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2009   رقم المشاركة : ( 18 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي للتربيةالثلاثاء 21-12-1430هـ

الندوة : الثلاثاء 21-12-1430هـ العدد : 15530
150 كشافاً يساهمون في إيواء المتضررين من السيـول
الطائف : واس
يشارك أكثر من 150 كشافاً وقائداً كشفياً مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة في مساندة فرق الدفاع المدني في إيواء المتضررين من السيول وتوزيع سلال غذائية على الأسر في مقرات سكناهم ومساندتهم نفسياً . ويتوزع الكشافة يومياً في مجموعتين الأولى في لجنة إيواء المتضررين من السيول بأبرق الرغامة من خلال استقبال المتضررين وتوجيههم وتسجيل الطلبات والتأكد من صحة الأوراق فيما تعمل المجموعة الثانية في مركز جدة الدولي للمعارض من خلال توزيع السلال الغذائية على الأسرة النازحة وإيصال المعونات للسكان في الشقق المفروشة وفي المنازل .
عكاظ : الثلاثاء 21-12-1430هـ العدد : 3096
معلم الاجتماعيات
طلاب المدرسة المتوسطة الثانية في الظبية التابعة لإدارة التربية والتعليم في محافظة صبيا ما زالوا بلا معلم لمادة الاجتماعيات . الطلاب وأولياء الأمور يطالبون إدارة التعليم بالتحرك السريع لتوفير المعلم الذي تحول غيابه إلى هاجس أثر على مستوى التحصيل الدراسي .
طلاب المتوسطة الثانية في الظبية ـ محافظة صبيا
عكاظ : الثلاثاء 21-12-1430هـ العدد : 3096
إخلاء 431 طالبة من مدرستين في حريق جنائي
سالم السبيعي ـ الأحساء
قلل مدير التعليم للبنات في الأحساء محمد الملحم من تداعيات حريق تسبب في إخلاء 431 طالبة ومعلمة وإدارية في مدرستين متوسطة وثانوية في المحافظة، ووصف الحادث بأنه بسيط ولم يسفر عن أي إصابات بين الطالبات والمعلمات، مشيرا إلى أن إدارته نقلتهن إلى مدرسة مجاورة ريثما تنتهي أعمال تنظيف الموقع قبل إعادتهن إلى مدارسهن أمس . وكانت فرق الدفاع المدني أخلت أمس 431 طالبة ومعلمة وإدارية ومستخدمة من المدرستين بعد وصول بلاغ عن حريق في إحدى الغرف . وأبلغ الناطق الإعلامي في الدفاع المدني في المنطقة الشرقيةالمقدم منصور محمد الدوسري، أن غرفة العمليات تلقت أمس بلاغا من إحدى الإداريات في مدرسة التحفيظ الأولى، وتحركت إلى الموقع فرقة إطفاء مختصة . واتضح أن الحريق يتركز في مجموعة أوراق وأعمال فنية في غرفة التدبير المنزلي في الطابق الأرضي من المبنى المكون من ثلاثة أدوار، وباشرت إدارة المدرستين إخلاء الطالبات والمعلمات والمستخدمات قبل وصول رجال الدفاع المدني، وسلمت الجهات المعنية ملف القضية إلى شرطة الرقيقة لوجود شبهة جنائية . وشهد محيط المدرستين توافد آباء الطالبات وفرق من إسعاف الهلال الأحمر .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس