عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2009   رقم المشاركة : ( 7 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اخبار التربية الاربعاء 29--12

الجزيرة:الاربعاء 29 ذو الحجة 1430هـ العدد:13593
تكليف سليمان الدخيل مديراً لتعليم البنات بالمجمعة
المجمعة - صالح الدهش:
أصدر وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود قراراً بتمديد تكليف مدير التربية والتعليم سليمان بن عبدالرحمن الدخيل لمدة سنة اعتباراً من تاريخ 1-11-1430ه، متمنياً لسعادته التوفيق والنجاح في حمل الأمانة وأداء الرسالة . ذكر ذلك ل(الجزيرة) مدير العلاقات العامة بالإدارة يحيى بن دخيل المنيخ .
الجزيرة:الاربعاء 29 ذو الحجة 1430هـ العدد:13593
اللقاء الثاني للمشرفات التربويات بتعليم بنات القصيم
بريدة - مكتب الجزيرة:
تعتزم الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم، ممثلة بمكتبي التربية والتعليم شمال بريدة وجنوبها، عقد اللقاء التربوي الثاني بالمشرفات التربويات، وذلك اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بقاعة المحاضرات والندوات بالإدارة العامة، بحضور سعادة المدير العام والمساعدة للشؤون التعليمية ومديرات ومساعدات المكتبين والمشرفات التربويات عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة . ويهدف اللقاء إلى تبادل الخبرات وتلاقح الأفكار لرفع كفاءة العمل وتقديم الحلول العملية لبعض معوقات الإشراف التربوي في الميدان . ويتضمن اللقاء عدداً من المحاور التي تهتم بمجالات العمل الإشرافي . ذكرت ذلك رئيسة اللجنة التحضيرية لهذا اللقاء هيلة علي الهدياني، مشيرةً إلى أن هذا اللقاء سيرفع من مستوى المشرفات بشكل يمكِّنهن من الاضطلاع بمسؤولياتهن على أكمل وجه، ويحفِّزهن على تطوير ممارساتهن المهنية بما يحقق الأهداف المرجوَّة من هذا اللقاء .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس