عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2006   رقم المشاركة : ( 5 )
رويعي الغنم
ذهبي مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 458
تـاريخ التسجيـل : 19-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,905
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 143
قوة التـرشيــــح : رويعي الغنم تميز فوق العادةرويعي الغنم تميز فوق العادة


رويعي الغنم غير متواجد حالياً

افتراضي رد : بعض المسلمات ينظرن للحجاب كقيد أو نقمة !

أخي أسير الصمت :
اولا نساؤنا اليوم بألف خير مقارنة بما كان عليه الحال قبل خمسة عقود ونيف , ونساؤنا هنا المعني بها نساء المسلمين في كل أرض وتحت كل سماء ..
للأيضاح : أسأل كبار السن عن حال الحجاب والأختلاط و أبداء النساء لزينتهن في بلاد المسلمين في ما مضى بالقاهرة وبغداد ومكة وصنعاء وفي البوادي والأرياف ؟؟, أذا كان المجيب منصفا فستحمد الله على واقع الحال .. لقد كان حالا يندى له الجبين ..
أما اليوم فالمحجبات يشاهدن حتى خارج بلاد المسلمين في لندن وباريس وامستردام ونيويورك وسدني وغيرها .
أخي : لقد أصبح الحجاب ظاهرة تتزايد بين النساء المسلمات واصبحت من المظاهر التي تعبر عن عودة راشدة الى تعاليم ألأسلام مما أقضى مضاجع المنافقين (العلمانيين) في بلاد المسلمين أكثر من العلمانيين من غير المسلمين ,,,, فهلا تذكرتم النائبة المحجبة التي منعت من الدخول الى البرلمان التركي وبعدها سلسلة طويلة أخرى آخرها ولن يكون ألأخير الحملة التونسية الرسمية على الحجاب والمتحجبات ؟؟.
أخي : سيظل هناك خلل طالما هناك آباء وأمهات لم يحسنوا التربية , والأم مدرسة أن أنت قد أعددتها ,,,, أعددت جيلا طيب ألأخلاق ... وينشأ ناشىء الفتيان فينا ,,,, على ما كان عوده أبوه .... ويولد المولود على الفطرة وابواه يهودانه أو ينصرانه أو يمجسانه ,,,,, وأضيف في سياق المعنى أو يخلعانه ويمسخانه هجينا بلا غيرة ولا حشمه ..
التربية على مكارم ألأخلاق ومنها أحتشام النساء صناعة تربوية تؤسس في ألأسرة ويشارك فيها لا حقا المجتمع المحيط , ويحافظ عليها الرعاة --- كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته... واهم ما في التربية الحسنة زرع ألأيمان والدين والقيم , فاظفر بذات الدين تربت يداك وحذاري من خضراء الدمن...
أما ما هو الحجاب ؟؟ .. فتلك قضية خلافية , أخفها ما أفتى به ألشيخ المحدث العفيف الذي كان يأكل من عمل يده ولا يغشى بلاط السلاطين ناصر ألألباني رحمه الله واسكنه فسيح جناته..
الخلاصة : انتم بخير والى خير أنساء الله والدين والخلق واهله في أزدياد ...
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس