عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2009   رقم المشاركة : ( 141 )
العنكبوت
نشيط


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1517
تـاريخ التسجيـل : 16-08-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 504
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : العنكبوت يستحق التميز


العنكبوت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الحرب على الحوثيين

مقتل قادة حوثيين وضبط وتدمير 25 سيارة ومعارك في الملاحيظ

الاثنين , 21-ديسمبر-2009 - 05:33:25
نبأ نيوز- صعده -
صعدت القوات المسلحة اليمنية وتيرة هجماتها النوعية على المعاقل الحوثية، ووجهت أمس الأحد ضربة جوية دكت فيها معقلاً بمنطقة "نيد البارق" بمديرية "منبه" كانت عدداً من القيادات الميدانية تعقد اجتماعها فيه، فقتلتهم جميعاً، كما شنت هجمات مباغتة على قنوات الإمداد التمويني للعناصر الحوثية بصعده، وضبطت (21) سيارة وشاحنة محملة بالمؤن والمواد الغذائية.. وامتدت هجماتها إلى جبهات عديدة مكبدة فلول الارهاب الحوثي خسائراً فادحة.

وأفادت المصادر: أن وحدات الجيش والأمن في محور صعده شنت عدة هجمات على أوكار ومعاقل الحوثي في منطقة "العند" وألحقت بها دماراً شاملاً، وخسائراً فادحة بالأرواح، ودمرت أيضاً كميات من الأسلحة والذخائر بينها أسلحة رشاشة، وقاذفات آر بي جي، وصواريخ مضادة للدروع.. كما طالت الهجمات أوكاراً في مناطق "سبهلة" و"القطاط" و"طنفان" و"جبل المصريين" و"الجميمة"، مؤكدة مقتل "احمد دغسان" و"أبو شاجع"- والتي أشارت "نبأ نيوز" في خبر سابق إلى مصرعهما، بجانب تدمير وكراً للإرهابي محمد علي مكي.

وفي محور سفيان، دمرت وحدات الجيش عدد من السيارات التي كانت تحمل أسلحة وعناصر إرهابية، وضربت تجمعات حوثية، في نفس الوقت الذي دارت في منطقتي "السبخانة" و"المعرسة" من جبهة "الملاحيظ" اشتباكات ضارية بين وحدات عسكرية ومجاميع حوثية خلال عملية زحف للقوات الحكومية على معاقلها، واستغرقت المعارك عدة ساعات، وما زالت تتجدد على فترات متقطعة.

كما تصدت لهجوم حوثي مضاد على منطقة "قرن البكاء الأعلى"، ودحرت الهجوم بمواجهات بطولية أسفرت عن مقتل العديد من عناصر الإرهاب الحوثي، وفرار الآخرين.

وفي مديرية "ساقين"، قامت وحدات من القوات المسلحة والأمن بتوجيه ضربةات مدمرة لمنزل القيادي الحوثي "باجش محمد زيد نافذ"، ومنزل قيادي آخر يدعى "عبد الرحمن شمس الدين"، ويكنى باسم "أبو مصطفى"، وقد لقي كلاهما مصرعهما خلال هذه العمليات.

وتؤكد مصادر محلية بان قيادات عناصر الإرهاب والتخريب تعيش حالة تخبط واضطراب نفسي قادتها إلى اتخاذ قرارات مضطربة وطائشة تنم عن حالة الإرباك والانكسار والانهيارات النفسية التي تعيشها حيث انعكست في قيام العناصر الإرهابية بأعمال إجرامية تمثلت في ارتكاب قتل جماعي لـ 20 مواطنا من المخطوفين لديهم .

كما تفيد المعلومات الميدانية بان عناصر الارهاب الحوثي قامت بنقل معداتها إلى منطقة "فوط" و"رازح" و"مذاب"، هروبا من الضربات القوية والمؤثرة التي تلقتها مؤخراً في "مطرة" و"ضحيان".

وواصل صقور الجو طوال مساء أمس الأحد وعلى مدار ما يقارب الأربع ساعات التحليق، وقصف أوكار ومعاقل الحوثي في العديد من المناطق بمحور صعده وسفيان.. في الوقت الذي تتصاعد حالة الفوضى والانهيار في صفوف الحوثيين، وواصل العديد من عناصرها تسليم أنفسهم للقوات الحكومية والشخصيات البرلمانية والاجتماعية.
آخر مواضيعي