الموضوع: ولد ثماله ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2009   رقم المشاركة : ( 6 )
سنا الهجرة
شاعر

الصورة الرمزية سنا الهجرة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1306
تـاريخ التسجيـل : 01-06-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 13,176
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1185
قوة التـرشيــــح : سنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادة


سنا الهجرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ولد ثماله ..

اي والله انك تشوف شباب الله يهديهم .. عليهم حركات مالها داعي

ولا ننسى قول الرسول صلى الله عليه وسلم في هذا الحديث الشريف



عن ابن عباس -رضي الله عنهما- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال رواه البخاري .

هذا المعنى جاء في السنة في أحاديث عدة وهذا الحديث جامع، عن ابن عباس - رضي الله عنهما - قال: "لعن رسول الله". اللعن: فسر بأنه الطرد والإبعاد عن رحمة الله، لعن الله من ذبح لغير الله، لعن الله من لعن والديه، كثير، لعن الله الواصلة والمستوصلة والواشمة والمستوشمة، ولعن الله المتفلجات بالحسن المغيرات خلق الله، لعن الله آكل الربا، كثير لعن أصحاب المعاصي.
هذا الحديث من قبيل لعن أصحاب المعاصي على وجه العموم ما في معين لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء، ولعن الله المتشبهات من النساء بالرجال وكل عمل أو ذنب جاء اللعن لعن صاحبه، أو جاء اللعن عليه فإنه كبيرة من كبائر الذنوب، إذا تشبه الرجال بالنساء كبيرة، وتشبه النساء بالرجال كبيرة.




صح لسانك يا ما ندم من سكت
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس