عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2009   رقم المشاركة : ( 7 )
صقر قريش
مشرف الأقسام التعليمية

الصورة الرمزية صقر قريش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2814
تـاريخ التسجيـل : 22-08-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 31,556
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 596
قوة التـرشيــــح : صقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادةصقر قريش تميز فوق العادة


صقر قريش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الملف الصحفي الثلاثاء 12-1-1431هـ

الجزيرة:الثلاثاء 12 محرم 1431هـ العدد:13606
المركز الأول لتعليم وادي الدواسر في المشاريع المبتكرة
وادي الدواسر - قبلان الحزيمي
توجت إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر مشاركتها في برنامج فن إدارة المشاريع الطلابية بتحقيق المركز الأول على مستوى المملكة في المشاريع المبتكرة خلال البرنامج الذي أقامته الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم واستضافته إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة والذي سعت الوزارة من خلاله إلى تزويد الطلاب بالأسس والمبادئ العلمية التي تتطلبها المشاريع وإكساب الطلاب مهارات التخطيط والتنفيذ والمتابعة . مدير الإدارة صقر الصقر عبر عن شكره وتقديره للقائمين على البرنامج ولإعدادهم للطلاب الإعداد المناسب للمشاركة حتى تحقق هذا الإنجاز الذي يضاف إلى الإنجازات الكثيرة .
الجزيرة:الثلاثاء 12 محرم 1431هـ العدد:13606
يتخلله حوار مفتوح بين أولياء الأمور وسمو المحافظ
تعليم المجمعة ينظم البرنامج التربوي الاثنين القادم
المجمعة - صالح الدهش
يرعى سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود صباح يوم الاثنين القادم للثامن عشر من شهر محرم الجاري لقاء تربوياً وإثرائياً تنظمه إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة المجمعة بمحافظة المجمعة ممثلة بالشؤون التعليمية . أوضح ذلك لـ(الجزيرة) مدير الإشراف التربوي بالإدارة عبدالعزيز حمد العبدان, والذي أضاف بان البرنامج سيشتمل على جلستين الجلسة الأولى ستكون مع أولياء أمور الطلاب ومديري المدارس بالمحافظة, وذلك بالصالة الكبرى وستكون جلسة إثرائية عن التواصل بين البيت والمدرسة ودور ولي الأمر مع المدرسة . أما الجلسة الثانية والتي ستحظى برعاية سمو محافظ المجمعة فسيشارك فيها مديرو الدوائر الحكومية ومديرو المدارس وأولياء أمور الطلاب، وستقام على مسرح الإدارة، وسيكون هناك لقاء مفتوح للحوار والمناقشة كما سيتم تكريم المعلمين المميزين الذين تم ترشيحهم وفق إليه وضعت لذلك وعددهم سبعة عشر بين مدير ومرشد وأمين مصادر ومعلمين .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس