عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2009   رقم المشاركة : ( 14 )
رويعي الغنم
ذهبي مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 458
تـاريخ التسجيـل : 19-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,905
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 143
قوة التـرشيــــح : رويعي الغنم تميز فوق العادةرويعي الغنم تميز فوق العادة


رويعي الغنم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: (بلاغ) // الخشخاش في بلاد الثملان.

الشيخان الجليلان , ابو سيفين وحليفه ابو نقشه : كلاكما حراميان شريفان في زمن قل فيه الحرامية الشرفاء , فأنتما اللذان تتعشيان في الليلة الظلماء التي لا عشاء فيها , أو كما يقول المثل , (تعشون في الليلة اللي ما فيها عشى) .
ولست هنا بصدد تحديد من المخطىء منكما ؟, فكلاكما خطاءان , وخير الخطائين التوابون. ولأن أحقية الأستيلاء على أملاك الدكتور مشعان الذي غاب غيبة كبرى عجل الله فرجه , مسألة فيها نظر , بل أن بعض الفقهاء العصامين , وفي مقدمتهم عميد منتدى الحياة الفطريه الشيخ سلام قد أفتوا بأحقية الشيخ منقاش قبل غيره في كل ما تركه حليفه وصديقه الدكتور مشعان .
ونصيحتي لكما أن تلملما عفشكما , وتتركا نشر غسيلكما أمام خصومكما , لا سيما وأن المخاوي لا زال حي يرزق , ولم يسكته عنكم هذه اليومين سوى هدية الشيخ الممسكه (البخور) التي أهداها اليه قبل فتره , وتسبب عبقها في تخديره بعض الوقت , ولا أستبعد أن تكون قد تسببت له بنوع من ألأدمان ...

أبنتنا , ثماليه والعز ليه : أشكرك على ألأطلاع والتعليق والثناء الذي أثنيت فيه على ما سطره يراع الرويعي نيابة عن الشيخ .
ويسعدني أن تجدي أنت وبقية القراء متعة وفائدة فيما كتبت , وتلك هي غاية كل كاتب , وندعوك للأنضمام لمنتدى الحياة الفطرية , وليس شرطا أن يكون في ردودك أضافة جديدة الى الموضوع , وأنما يكفي على ألأقل تسجيل الحضور ولو برد مختصرا ...

ألأخ العزيز , ابو رامز : ويعطيك العافيه , وأشكرك على ألأطلاع والتعليق , وتسجيل حضورك مهم جدا بعد أن أصبحت من ألأعضاء المحسوبين على منتدى الحياة الفطريه .
أكرر لك شكري , وكما تفضلت , اللخ نبتة ضررها معلوم ونفعها مجهول .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس